بث مباشر.. منتحب مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا | الصباح
بالصور.. " الخطيب وشوبير " أبرز الحضور في تشييع جثمان رئيس قناة الأهلي     elsaba7     عبر الفيديو.. لاسارتي يشرح سلبيات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية     elsaba7     صافرة "كرواتية" تدير مواجهة بيراميدز والجونة الليلة     elsaba7     ملك بلجيكا يمنح رجل أعمال مصرى أرفع وسام لمساهمته فى توطيد العلاقات     elsaba7     بلاغ يتهم مؤسس فيس بوك بالتعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية     elsaba7     لاسارتي يحسم قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بعد مران اليوم     elsaba7     «الست حلاوتهم بخير» .. تعرف على التقرير الطبى لسيدة التفجير الإرهابى بالدرب الأحمر     elsaba7     بالصورة.. هنا الزاهد تتألق بالجلباب الصعيدى     elsaba7     مدبولي: نرحب بالعروض الجادة من الشركات العالمية لإدارة وتشغيل محطات الطاقة الكهربائية     elsaba7     تأجيل محاكمة 15 طالبا بالانضمام لداعش الارهابي بسوريا والعراق.. 6 مارس     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتواصل مع "حقوق الإنسان" بالداخلية بشأن حبس سيدة لطفلين معاقين     elsaba7     السعودية تدين حادثة تفجير الدرب الأحمر وتؤكد رفضها للإرهاب الآثم     elsaba7    

بث مباشر.. منتحب مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا

عادل نصار / 2018-10-12 17:06:25 / رياضة
منتخب مصر

منتخب مصر

يقدم موقع «الصباح» بثاً مباشراً، لمباراة منتخب مصر ومنتخب سوازيلاند، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم أفريقية 2019، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد السلام، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلب 6/0 على النيجر في الجولة الثانية، في حين خسر 0/1 أمام تونس في الجولة الأولى.

يستضيف منتخب مصر نظيره سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون في الصيف القادم.

يحمل الفراعنة في المجموعة العاشرة المركز الثاني، برصيد 3 نقاطٍ بعد جولتين منتخب تونس صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، والذي جمع نقاطه بعد الانتصار على زملاء صلاح في الجولة الأولى، والفوز على منتخب سوازيلاند في الجولة الثانية من التصفيات، أما منتخب سوازيلاند فيأتي في المركز الثالث برصيد نقطةً واحدةً بفارق الأهداف عن النيجر التي فاز عليها بطل أفريقيا السابق بسداسيةٍ نظيفة.

 


اضف تعليقك

لأعلى