بث مباشر.. منتحب مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا | الصباح
264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7     الوطنية للصحافة: زيادة أسعار الصحف جنيها لن تحل الأزمة.. وتعاقدنا مع شركة لتأمين المواقع الإلكترونية (فيديو)     elsaba7     خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو)     elsaba7     لأول مرة في الإسكندرية.. الترام الأوكراني ينضم لشبكة النقل (فيديو)     elsaba7     شاهد.. أقدم وأهم الملاعب الرياضية في إفريقيا والشرق الأوسط     elsaba7     بث مباشر بدون تقطيع مباراة تونس وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     مواعيد مباريات اليوم الأثنين 24 - 6 - 2019 والقنوات الناقلة     elsaba7    

بث مباشر.. منتحب مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا

عادل نصار / 2018-10-12 17:06:25 / رياضة
منتخب مصر

منتخب مصر

يقدم موقع «الصباح» بثاً مباشراً، لمباراة منتخب مصر ومنتخب سوازيلاند، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم أفريقية 2019، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد السلام، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلب 6/0 على النيجر في الجولة الثانية، في حين خسر 0/1 أمام تونس في الجولة الأولى.

يستضيف منتخب مصر نظيره سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون في الصيف القادم.

يحمل الفراعنة في المجموعة العاشرة المركز الثاني، برصيد 3 نقاطٍ بعد جولتين منتخب تونس صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، والذي جمع نقاطه بعد الانتصار على زملاء صلاح في الجولة الأولى، والفوز على منتخب سوازيلاند في الجولة الثانية من التصفيات، أما منتخب سوازيلاند فيأتي في المركز الثالث برصيد نقطةً واحدةً بفارق الأهداف عن النيجر التي فاز عليها بطل أفريقيا السابق بسداسيةٍ نظيفة.

 


اضف تعليقك

لأعلى