جمعية عرابي تقيم ندوة عن مشاكل الزراعة المصرية بالأراضي الجديدة         نائبة تطالب مصر والسعودية والإمارات بتأسيس قناة فضائية لبث الحقائق         أهالي قرية أم دينار عن الوحدة الصحية بقريتهم: "بقولولنا أنتم بلد متخلفة"         مواطنو مشتول السوق يتكدسون في محطة القطار (فيديو)         بخيت: التدريب المشترك عنوان يوضح وضع العلاقات بين الدول (فيديو)         إعدام 200 ألف خنزير بالصين لمكافحة حمى الخنازير الأفريقية         بالفيديو.. لحظة سقوط مايا دياب في تصوير كليب "نور العين "         صلاح جاهز لمواجهة فرص "صبحي" في تدريبات ليفربول         أهمية مؤتمر رؤساء أركان حرب الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب (فيديو)         المغازي: "الرئيس معندوش إجازة لا في صيف ولا يوم جمعة" (فيديو)         إعلامي عن تفقد السيسي لقاعدة جوية: "مصر قد الدنيا.. ورئيسنا مننا" (فيديو)         بعد غياب 15 عاما.. ماجدة الرومي تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى بالأوبرا        

إطلاق سراح القس الأمريكي المحتجز في تركيا

القس الامريكي

القس الامريكي

أطلق القضاء التركي سراح القس الأمريكي أندور برانسون، المحتجز في تركيا، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

 

وتعد قضية القس برانسون، واحدة من أكثر القضايا المثيرة للخلاف في نزاع دبلوماسي بين أنقرة وواشنطن، ودفع الولايات المتحدة لفرض عقوبات ورسوم جمركية على تركيا.

 

كان برانسون يعمل في تركيا منذ ما يزيد على 20 عاما، وهو متهم بمساعدة جماعة تقول أنقرة إنها وراء تدبير محاولة انقلاب عسكري في عام 2016.

 

واعتقلت أنقرة برانسون في 2016، وظل في السجن لنحو عام ونصف العام، قبل أن يجرى وضعه تحت الإقامة الجبرية في يوليو الماضي.

 

ووجهت تركيا إلى برانسون تهمة الضلوع في محاولة انقلاب ودعم جماعات إرهابية، ويواجه القس، الذي ينفي تلك الاتهامات، السجن لمدة تصل إلى 35 عاما في حال إدانته.

اضف تعليقك

لأعلى