إطلاق سراح القس الأمريكي المحتجز في تركيا | الصباح
«الست حلاوتهم بخير» .. تعرف على التقرير الطبى لسيدة التفجير الإرهابى بالدرب الأحمر     elsaba7     بالصورة.. هنا الزاهد تتألق بالجلباب الصعيدى     elsaba7     مدبولي: نرحب بالعروض الجادة من الشركات العالمية لإدارة وتشغيل محطات الطاقة الكهربائية     elsaba7     تأجيل محاكمة 15 طالبا بالانضمام لداعش الارهابي بسوريا والعراق.. 6 مارس     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتواصل مع "حقوق الإنسان" بالداخلية بشأن حبس سيدة لطفلين معاقين     elsaba7     السعودية تدين حادثة تفجير الدرب الأحمر وتؤكد رفضها للإرهاب الآثم     elsaba7     "مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد     elsaba7     نيابة أمن الدولة العليا تتسلم ملف "انتحاري الدرب الاحمر" لاستكمال التحقيقات     elsaba7     أقعنة دينية وماركسية وعرقية يرتديها أخطر تنظيم ارهابى بالبحيرات العظمى الافريقية     elsaba7     بالصور.. وصول جثمان الكاتب الصحفي خالد توحيد إلى مسجد مصطفي محمود     elsaba7     رئيس جمعية الغاز المسال: صياغة احترافية لعقود "الغاز" مع المستثمرين .. وراء ثورة الإكتشافات الجديدة     elsaba7     إليكِ طريقة عمل كاساديا التشيز برجر     elsaba7    

إطلاق سراح القس الأمريكي المحتجز في تركيا

القس الامريكي

القس الامريكي

أطلق القضاء التركي سراح القس الأمريكي أندور برانسون، المحتجز في تركيا، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

 

وتعد قضية القس برانسون، واحدة من أكثر القضايا المثيرة للخلاف في نزاع دبلوماسي بين أنقرة وواشنطن، ودفع الولايات المتحدة لفرض عقوبات ورسوم جمركية على تركيا.

 

كان برانسون يعمل في تركيا منذ ما يزيد على 20 عاما، وهو متهم بمساعدة جماعة تقول أنقرة إنها وراء تدبير محاولة انقلاب عسكري في عام 2016.

 

واعتقلت أنقرة برانسون في 2016، وظل في السجن لنحو عام ونصف العام، قبل أن يجرى وضعه تحت الإقامة الجبرية في يوليو الماضي.

 

ووجهت تركيا إلى برانسون تهمة الضلوع في محاولة انقلاب ودعم جماعات إرهابية، ويواجه القس، الذي ينفي تلك الاتهامات، السجن لمدة تصل إلى 35 عاما في حال إدانته.


اضف تعليقك

لأعلى