غطس وسباحة وطائرات شراعية.. عودة السياحة في شواطئ مدينة الجمال "الجونة" (صور وفيديو)

سالي عاطف / 2018-10-12 15:55:34 / منوعات
الجونة والغردقة

الجونة والغردقة

عادت الروح من جديد إلى شواطئ ومنتجعات الجونة والغردقة، خاصة رياضة ركوب المياه بالطائرات الشراعية، والتي ملأت سماء الجونة والغردقة، وسط زيادة الزائرين الأجانب والسائحين إلى هذه المنتجعات.

المانت كايت للألعاب المائية تجذب السائحين الأجانب

وزارت "الصباح" منتجعات الجونة والغردقة، في منطقة "المانت كايت للألعاب المائية"، والتقطت صورا ومقاطع فيديو، يظهر فيها ألعاب ركوب المياه بالطائرات الشراعية، وحضور كبير من السائحين الأجانب.

وعبر سائحون أجانب لـ "الصباح"، عن سعادتهم بزيارة مصر، خاصة الغردقة التي تعتبر وجهة للعديد من السائحين الأجانب، ومعروفة بينهم، مؤكدين أنهم يرغبون في زيارة مصر مرات عديدة؛ للاستمتاع بمناخها الجميل ومناظرها الطبيعية، وشواطئها.  

والجونة هي منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر، تعود نشأة المنتجع إلى عام 1990 حين طورته شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية على مجموعة من الجزر كأحد مشروعاتها السياحية، حيث تبعد الجونة عن مطار الغردقة الدولي 22 كم إلى الشمال، ويفصلها عن القاهرة مسافة 470 كم.

ومنتجع الجونة الساحر، بات أكثر المدن الجاذبة للسياحة الأجنبية في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتميزها كموقع للغطس في الأعماق والرياضات المائية المختلفة، ويوجد بالمنتجع شاطئان رئيسيان هما شاطئ "زيتونة بيتش" وشاطئ "مانجروفي بيتش"، ويتخلل المنتجع عدد كبير من القنوات المائية، ما يجعل لكل منزل أو فيلا أو شاليه في المنتجع شاطئا خاصا به، ومعظم هذه القنوات المائية أقيم عليها جسور حجرية صغيرة لتسهيل التنقل. 

 

الجونة والغردقة
الجونة والغردقة
الجونة والغردقة
الجونة والغردقة
الجونة والغردقة
الجونة والغردقة
الجونة والغردقة

اضف تعليقك

لأعلى