وزير النقل: المترو ملك للشعب والقطاع الخاص شريك في الإدارة والصيانة فقط | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

وزير النقل: المترو ملك للشعب والقطاع الخاص شريك في الإدارة والصيانة فقط

وزير النقل

وزير النقل

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن مؤشرات الأداء في مترو الأنفاق تدل على أن الأعطال انخفضت بشكل واضح في ذلك المرفق الحيوي.

 

وأضاف خلال حوار أجرته الإعلامية أمل الحناوي، سيذاع لاحقا على شاشة rt، أن الخط الأول للمترو مازال قديما عمرة ٣٥ عام ويحتاج إلى إعادة هيكلة بشكل جديد، مضيفا أنه كان يخدم في السابق نصف مليون شخص واليوم يخدم مليون ونصف شخص أي ٣ أضعاف الرقم وبنفس الأنظمة.

 

وأوضح أنه نظرًا للضغط الكبير على الخط الأول، تم اللجوء إلى خطة لتطويره واستحداث أنظمة جديدة لتقليل زمن التقاطر، لافتا إلى أنه لن يتم تخصيص المترو فهو ملك للشعب المصري والدولة كما أن القطاع الخاص سيدخل كمساهم او شريك استراتيجي في الادارة والصيانة فقط.


اضف تعليقك

لأعلى