تاون جاس تكشف سبب انفجار عقار حلوان | الصباح

تاون جاس تكشف سبب انفجار عقار حلوان

ارشيفية

ارشيفية

أعلن المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة "تاون جاس"، عدم مسئولية الشركة عن انفجار العقار الكائن بالمساكن الاقتصادية بحلوان، مؤكدا أن الحادث نتج عن عبث من العميل.

 

وأوضح "بهنس" في بيان رسمي، أن العميل قام بتغيير البوتاجاز بمعرفته دون الرجوع للشركة، وقام بتركيب جلبة تستخدم فى تركيبات المياه ولا تستخدم في توصيل الغاز الطبيعي وبدون تركيب محبس تأمين للبوتاجاز، ما تسبب فى وجود تسريب غاز بالشقة بالإضافة لعدم تواجد العميل منذ خمس أيام، مما أدى لتعبئة الشقة بالغاز وحدوث انفجار.

 

وناشدت الشركة مجددًا، جميع عملائها بتوخي الحذر والحيطة وعدم التعامل والعبث بتوصيلات الغاز الطبيعي، وعدم الاستعانة بفنيين من خارج الشركة، مؤكدة سرعة تلبيتها لرغبات العملاء في الفك والتركيب وإجراء التعديلات وحالة الطوارئ من خلال الاتصال برقم 129 او خدمة العملاء على رقم 19129 .

 

يذكر أنه قد ورد بلاغ لشركة تاون جاس فى تمام الساعة ١٢.٤٥ دقيقة فجرا بوقوع انفجار بعقار تسبب في سقوط واجهة المنزل بمنطقة المساكن الاقتصادية حلوان بلوك ٥٦ مدخل ٢ شقة ٨ وعلى الفور توجهت أطقم الطوارئ لموقع الحادث فى تمام ١٢.٥٥ صباحا و تم قطع الغاز الطبيعي عن العقار من محبس خط الخدمة خارج العقار.


اضف تعليقك

لأعلى