"جهاز يد الأهلي" يشيد بجهود سفير مصر في كوت ديفوار | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

"جهاز يد الأهلي" يشيد بجهود سفير مصر في كوت ديفوار

محمد فاروق الحمزاوي

محمد فاروق الحمزاوي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أشاد بالجهود الكبيرة من جانب السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار الذي عمل على تسهيل الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى أبيدجان خلال الأيام المقبلة؛ للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

 

وأوضح «هاني النجدي» مدير الفريق أنه على تواصل مستمر مع السفير المصري في أبيدجان، والذي بدوره أبدى اهتماما كبيرا ببعثة الأهلي، وأصدر تعليماته بتسهيل كافة  الإجراءات لراحة البعثة، إلى جانب قيامه بالتواصل المستمر مع اللجنة المنظمة للبطولة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بها.

 

وحرص السفير على إطلاع الجهاز الإداري للأهلي على الأوضاع داخل أبيدجان وحالة الطقس والترتيبات الأمنية وكافة المعلومات التي تحتاجها بعثة الفريق؛ من أجل اللعب في أجواء مناسبة للمنافسة على لقب البطولة، فيما أكد الحمزاوي تواجده في المطار؛ لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى العاصمة أبيدجان.

 

ووجه الجهاز الفني للفريق الشكر للسفير على اهتمامه الكبير، والدور الذي يقوم به؛ لتوفير الأجواء المناسبة للفريق خلال البطولة، في إطار العلاقات القوية بين النادي وسفارات مصر بالخارج.


اضف تعليقك

لأعلى