يطرح "شرم برم" و"نور ياليل" بتوزيع جديد.. ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد الكينج و الهضبة         "إيلاف": السعودية تشرع في استدعاء مسؤولين تداولت أسمائهم في حادثة اختفاء "خاشجقي"         علميآ : العادات الغذائية السيئة تهدد مستقبل 3 أجيال قادمة!         هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV         قبلة دينا الشربني للهضبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)         أسبوع القاهرة للمياه.. انطلاقة مصرية لمواجهة التحديات المائية (ملف)         علميآ: العين وسيلة للكشف عن أمراض القلب عند الأطفال         "CNN": السعودية تستعد للاعتراف بمقتل جمال خاشجقي         الرئيس اليمني يعفي أحمد بن دغر من منصبه ويحيله للتحقيق         «مطاريد الجبل» خطفوا طفل دار السلام وطلبوا فدية 2 مليون جنيه         لحظة دخول المحققين الأتراك القنصلية السعودية للتفتيش عن خاشقجي (فيديو)         مجلس الوزراء يحل مشكلة صاحبة شكوى وحدة الغسيل الكلوى بالقاهرة الجديدة        

"جهاز يد الأهلي" يشيد بجهود سفير مصر في كوت ديفوار

محمد فاروق الحمزاوي

محمد فاروق الحمزاوي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أشاد بالجهود الكبيرة من جانب السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار الذي عمل على تسهيل الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى أبيدجان خلال الأيام المقبلة؛ للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

 

وأوضح «هاني النجدي» مدير الفريق أنه على تواصل مستمر مع السفير المصري في أبيدجان، والذي بدوره أبدى اهتماما كبيرا ببعثة الأهلي، وأصدر تعليماته بتسهيل كافة  الإجراءات لراحة البعثة، إلى جانب قيامه بالتواصل المستمر مع اللجنة المنظمة للبطولة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بها.

 

وحرص السفير على إطلاع الجهاز الإداري للأهلي على الأوضاع داخل أبيدجان وحالة الطقس والترتيبات الأمنية وكافة المعلومات التي تحتاجها بعثة الفريق؛ من أجل اللعب في أجواء مناسبة للمنافسة على لقب البطولة، فيما أكد الحمزاوي تواجده في المطار؛ لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى العاصمة أبيدجان.

 

ووجه الجهاز الفني للفريق الشكر للسفير على اهتمامه الكبير، والدور الذي يقوم به؛ لتوفير الأجواء المناسبة للفريق خلال البطولة، في إطار العلاقات القوية بين النادي وسفارات مصر بالخارج.

اضف تعليقك

لأعلى