جمعية عرابي تقيم ندوة عن مشاكل الزراعة المصرية بالأراضي الجديدة         نائبة تطالب مصر والسعودية والإمارات بتأسيس قناة فضائية لبث الحقائق         أهالي قرية أم دينار عن الوحدة الصحية بقريتهم: "بقولولنا أنتم بلد متخلفة"         مواطنو مشتول السوق يتكدسون في محطة القطار (فيديو)         بخيت: التدريب المشترك عنوان يوضح وضع العلاقات بين الدول (فيديو)         إعدام 200 ألف خنزير بالصين لمكافحة حمى الخنازير الأفريقية         بالفيديو.. لحظة سقوط مايا دياب في تصوير كليب "نور العين "         صلاح جاهز لمواجهة فرص "صبحي" في تدريبات ليفربول         أهمية مؤتمر رؤساء أركان حرب الدول المشاركة في الحرب على الإرهاب (فيديو)         المغازي: "الرئيس معندوش إجازة لا في صيف ولا يوم جمعة" (فيديو)         إعلامي عن تفقد السيسي لقاعدة جوية: "مصر قد الدنيا.. ورئيسنا مننا" (فيديو)         بعد غياب 15 عاما.. ماجدة الرومي تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى بالأوبرا        

الاهلي يجهز المصابين لمواجهة وفاق سطيف

مران الأهلي

مران الأهلي

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب ممكنة خلال فترة توقف الدوري؛ من أجل تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية من أجل إعلان جاهزية الجميع للمرحلة المقبلة.

 

وأضاف إن فترة التوقف فرصة مناسبة  للاطمئنان على حالة المصابين وهم؛ حسام عاشور وسعد سمير وصلاح محسن وأحمد فتحي، وتجهيزهم للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من المنافسات القوية والمهمة على كافة الأصعدة.

 

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في التتش غدا السبت؛ استعدادا لرحلة السفر إلى الجزائر يوم 21 أكتوبر الجاري لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم 23 من الشهر ذاته في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف تعليقك

لأعلى