مصر للطيران تقدم أحدث عروضها إلى العديد من النقاط بأمريكا والشرق الأقصى وأوروبا وأستراليا | الصباح
مطرانية ملوى تكشف سبب حريق كنيسة "ديروط أم نخلة"         الداخلية الفرنسية: مداهمة مقر سكن منفذ هجوم "ستراسبورج" واعتقال 3 أشخاص         قطريليكس: المنتخب القطرى تلاعب فى نتائج مبارياته الودية         مصرع سيدة في انهيار منزل بسوهاج وإصابة طفلتها         في 7نقاط... نعرض تفاصيل قضية اختلاس مسئول بحديقة الحيوان جلود تقدر بمليون ونصف         شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف        

مصر للطيران تقدم أحدث عروضها إلى العديد من النقاط بأمريكا والشرق الأقصى وأوروبا وأستراليا

ارشيفية

ارشيفية

في إطار حرص الشركة الوطنية على تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها، طرحت مصر للطيران أسعاراً تنافسية للسفر من القاهرة إلى العديد من النقاط خارج إطار شبكة خطوطها و ذلك بالتعاون مع عدد من شركائها من شركات الطيران العالمية.

 

حيث طرحت الشركة أسعارًا خاصة للسفر إلى عدة مطارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ من 12.325 جنيهاً لكل من مدينتي بوسطن وواشنطن، وأسعار تبدأ من 13,500جنيهًا لكل من مدن تامبا و شيكاغو و أورلاندو وكذلك أسعار تبدأ من 15,950جنيهًا لكل من لوس انجلوس و سياتل و سان فرانسيسكو بالتعاون مع شركة جيت بلو الأمريكية، علماً بأن مصر للطيران تُسير رحلة مباشرة يومياً إلى مدينة نيويورك.

كما قدمت الشركة أسعاراً تنافسية للعديد من النقاط داخل إيطاليا من بينها باري، جنوة، كاتانيا، بيزا، بولونيا وغيرها العديد من النقاط الأخرى بأسعار تبدأ من 8700 جنيه مصري وتأتي هذه الرحلات بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية "أليتاليا" عبر فيوميتشينو بروما.

وكذلك أعلنت مصر للطيران عن تقديم سعر خاص للسفر إلى 14 نقطة داخلية بدولة اليونان من بينها رودس وساموس بأسعار تبدأ من 7500 جنيه مصري بالتعاون مع شركتي آيجيان آيرلاينز وأوليمبيك آير عبر مطار أثينا.

وكذلك طرحت الشركة أسعاراً تنافسية لعدة نقاط داخل أستراليا من بينها مدن ملبورن وبريسبن وسيدنى بالتعاون مع شركة طيران الإتحاد عبر مطار أبو ظبي.

هذا بالإضافة إلى طرح أسعار خاصة على رحلات المشاركة بالرمز إلى عدد من النقاط في الشرق الأقصى مثل مطار "هو تشي منه" بفيتنام و "تايبيه" بتايوان و "بالي" بإندونيسيا و "دكه" ببنجلاديش بأسعار تبدأ من 12.050 جنيه مصري. بالإضافة إلى طرح عروض خاصة إلى عدد من النقاط السياحية داخل دولة تايلاند مثل بوكيت وشيانج ماي وكوهساموي بالتعاون مع شركة THAI Airways التايلاندية.

كما طرحت الشركة عروض خاصة إلى عدد من النقاط داخل الهند مثل أحمد أباد وبغالور وكوتشي ودلهي بأسعار تبدأ من 7150 جنيه مصري بالتعاون مع شركة Air India الهندية. 

ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة بهذه العروض والتعرف على المزيد من العروض المقدمة من الشركة ومعرفة الشروط والأحكام عبر زيارة الموقع الالكتروني www.egyptair.com أو زيارة أحد مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الاتصال بوكيلك السياحي او التواصل مع مركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران 1717.


اضف تعليقك

لأعلى