يطرح "شرم برم" و"نور ياليل" بتوزيع جديد.. ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد الكينج و الهضبة         "إيلاف": السعودية تشرع في استدعاء مسؤولين تداولت أسمائهم في حادثة اختفاء "خاشجقي"         علميآ : العادات الغذائية السيئة تهدد مستقبل 3 أجيال قادمة!         هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV         قبلة دينا الشربني للهضبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)         أسبوع القاهرة للمياه.. انطلاقة مصرية لمواجهة التحديات المائية (ملف)         علميآ: العين وسيلة للكشف عن أمراض القلب عند الأطفال         "CNN": السعودية تستعد للاعتراف بمقتل جمال خاشجقي         الرئيس اليمني يعفي أحمد بن دغر من منصبه ويحيله للتحقيق         «مطاريد الجبل» خطفوا طفل دار السلام وطلبوا فدية 2 مليون جنيه         لحظة دخول المحققين الأتراك القنصلية السعودية للتفتيش عن خاشقجي (فيديو)         مجلس الوزراء يحل مشكلة صاحبة شكوى وحدة الغسيل الكلوى بالقاهرة الجديدة        

بالفيديو.. تعرف على سبب تبيض صحيفة النهار اللبنانية لصفحاتها

عدد جريدة النهار اللبنانية الصادر اليوم الخميس

عدد جريدة النهار اللبنانية الصادر اليوم الخميس

ظهرت جريدة النهار اللبنانية، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأوراق بيضاء دون أي محتوى خبري، مع الاكتفاء باسم الجريدة في الوسط وصورة النائب الراحل جبران تويني مع قسمه على اليمين.

وأطلقت إدارة الصحيفة شعار "نهار أبيض بوجه الظلمة"، وغيرت صور حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من شعار النهار إلى صور بيضاء.

 

 وكشفت نايلة تويني رئيسة تحرير النهار، فى مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، الأسباب التى دفعت إدارة الصحيفة للإقدام على هذه الخطوة، قائلة: "السبب وراء هذا الإجراء هو أن صرختنا اليوم هي لنقول إن الوضع لم يعد يُحتَمل، وصفحات النهار هي صفحات الشعب، وهدفنا دعوة المسؤولين إلى صرخة ضمير".

 

وتابعت رئيسة التحرير: "نواجه مرحلة من أشد المراحل خطورة في لبنان، وصفحات النهار البيض هي لحظة تعبير مختلفة عن شعورنا الأخلاقي كمؤسسة إعلامية تجاه وضع البلد الكارثي"، معربة عن أملها أن يكون إصدار اليوم نقطة تحول وناقوس خطر تجاه الأزمات في لبنان، داعية إلى سرعة تشكيل الحكومة.

 

واختتمت نايلة تويني كلمتها بالتأكد على استمرار عمل صحيفة النهار قائلة: "نحن مستمرّون ورقيا وإلكترونيا رغم ما يمر به البلد من أزمات".

 

 

اضف تعليقك

لأعلى