بالفيديو.. تعرف على سبب تبيض صحيفة النهار اللبنانية لصفحاتها | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

بالفيديو.. تعرف على سبب تبيض صحيفة النهار اللبنانية لصفحاتها

عدد جريدة النهار اللبنانية الصادر اليوم الخميس

عدد جريدة النهار اللبنانية الصادر اليوم الخميس

ظهرت جريدة النهار اللبنانية، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأوراق بيضاء دون أي محتوى خبري، مع الاكتفاء باسم الجريدة في الوسط وصورة النائب الراحل جبران تويني مع قسمه على اليمين.

وأطلقت إدارة الصحيفة شعار "نهار أبيض بوجه الظلمة"، وغيرت صور حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من شعار النهار إلى صور بيضاء.

 

 وكشفت نايلة تويني رئيسة تحرير النهار، فى مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، الأسباب التى دفعت إدارة الصحيفة للإقدام على هذه الخطوة، قائلة: "السبب وراء هذا الإجراء هو أن صرختنا اليوم هي لنقول إن الوضع لم يعد يُحتَمل، وصفحات النهار هي صفحات الشعب، وهدفنا دعوة المسؤولين إلى صرخة ضمير".

 

وتابعت رئيسة التحرير: "نواجه مرحلة من أشد المراحل خطورة في لبنان، وصفحات النهار البيض هي لحظة تعبير مختلفة عن شعورنا الأخلاقي كمؤسسة إعلامية تجاه وضع البلد الكارثي"، معربة عن أملها أن يكون إصدار اليوم نقطة تحول وناقوس خطر تجاه الأزمات في لبنان، داعية إلى سرعة تشكيل الحكومة.

 

واختتمت نايلة تويني كلمتها بالتأكد على استمرار عمل صحيفة النهار قائلة: "نحن مستمرّون ورقيا وإلكترونيا رغم ما يمر به البلد من أزمات".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى