تعرفي على طريقة تحضير معطر اللافندر والليمون | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

تعرفي على طريقة تحضير معطر اللافندر والليمون

دعاء سعيد / 2018-10-11 13:35:58 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

تحب الكثير من النساء أن تكون رائحة بيتها عطرة لزيادة الانتعاش في البيت، وللتخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن قلي الطعام، أو بسبب الأحذية، أو الناتجة من الحمامات، مما يدفع السيدات إلى عمل معطر للجو من مواد طبيعية آمنة، وغير مكلفة، وذات روائح مميزة، إذ من الممكن تحضيرها برائحة الليمون، أو النعناع، أو اللافندر.

إليك طريقة عمل معطر الجو برائحة اللافندر والنعناع:

قومى بوضع قطرتين من زيت اللافندر في إناء، وأضيفى إليهم قطرتين من زيت النعناع، مع قطرتين من زيت شجرة الشاي، ثم إضافة كوبين من الماء، وبعدها قومى بخلطهم جيداً،  ثم ضعى الخليط في زجاجة بخاخة، ورجيها جيداً.


اضف تعليقك

لأعلى