بالفيديو.. السيسي: ثورة 25 يناير كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

بالفيديو.. السيسي: ثورة 25 يناير كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء

جانب من الندوة

جانب من الندوة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ثورة 25 يناير عام 2011 كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء، مشيرا إلى أن البعض قدم للناس صورة ان الامور يمكن أن تتغير بعصا سحرية .

وشدد الرئيس السيسي – خلال كلمته بالندوة التثقفية الـ29 للقوات المسلحة- أنه يتابع  أمور مصر في كل تفاصيلها وظروفها وأسباب تعثرها منذ 55 سنة، حتي  يكون لديه ارادة وفهم للقرار الذي سيقوم باتخاذه حتي لا يتسبب في اصطدام مصر بالحائط.

 

وأكد السيسي أن معركة وحرب 1973  لم تنتهي بعد ولكنها مستمرة بمفردات مختلفة، قائلًا:" الأول كان العدو واضح والخصم واضح دلوقتي بقي مش واضح..استطاعوا بالفكر أنهم يبقوا معانا جوانا بيعيشوا بقتلنا ويتبنوا بهدمنا جزء كبير من التحدي هو بناء الوعي ..العدو هو الوعي المزيف أو المنقوص".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى