بالفيديو.. السيسي: ثورة 25 يناير كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

بالفيديو.. السيسي: ثورة 25 يناير كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء

جانب من الندوة

جانب من الندوة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ثورة 25 يناير عام 2011 كانت علاج خاطيء لتشخيص خاطيء، مشيرا إلى أن البعض قدم للناس صورة ان الامور يمكن أن تتغير بعصا سحرية .

وشدد الرئيس السيسي – خلال كلمته بالندوة التثقفية الـ29 للقوات المسلحة- أنه يتابع  أمور مصر في كل تفاصيلها وظروفها وأسباب تعثرها منذ 55 سنة، حتي  يكون لديه ارادة وفهم للقرار الذي سيقوم باتخاذه حتي لا يتسبب في اصطدام مصر بالحائط.

 

وأكد السيسي أن معركة وحرب 1973  لم تنتهي بعد ولكنها مستمرة بمفردات مختلفة، قائلًا:" الأول كان العدو واضح والخصم واضح دلوقتي بقي مش واضح..استطاعوا بالفكر أنهم يبقوا معانا جوانا بيعيشوا بقتلنا ويتبنوا بهدمنا جزء كبير من التحدي هو بناء الوعي ..العدو هو الوعي المزيف أو المنقوص".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى