الأهلي يعبر الترسانة بثلاثية في مبارة النفس الطويل | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

الأهلي يعبر الترسانة بثلاثية في مبارة النفس الطويل

أحمد علي / 2018-10-10 19:09:25 / رياضة
الأهلي وتاونشيب

الأهلي وتاونشيب

الأهلي يتقدم علي الترناسة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مبارة مثيرة ، ترنحت بين الفريقن ، فيما حسمها المارد الأحمر باقدام أحمد الشيخ

 

 

شهدت الدقيقة الرابعة، هدف مبكر لصالح نادي الترسانة برأس هشام رجب منصور، بعدما استغل كرة عرضية متقنة من ركلة ركنية، وسدد الكرة في شباك علي لطفي دون أي تدخل من أكرم توفيق. 

 

واستحوذ الأهلي على مجريات الأمور، لكنه فشل في ايجاد أي ثغرة للمرور داخل منطقة جزاء الترسانة، وجاء أحمد حمدي ليراوغ أكثر من لاعب في الدقيقة 7 لكن الحكم احتسب ركلة حرة ضده. 

 

وفي الدقيقة 13، انطلق كريم نيدفيد من الجانب الأيمن بعد تمريرة من أكرم توفيق، وأرسل كرة عرضية، لكن رأسية أحمد ياسر ريان تذهب بعيدة عن مرمى الترسانة. 

 

وفشل مؤمن زكريا في استغلال اخطر فرص النادي الأهلي في الدقيقة 28 بعدما تلقى عرضية ارضية من صبري رحيل المنطلق من الجانب الأيسر، لكن تسديدة مؤمن يبعدها حارس الترسانة. 

 

وفي الدقيقة 37، أحرز محمد شريف هدف التعادل للنادي الأهلي، بعد متابعة لكرة أحمد حمدي التي ارتدت من حارس الترسانة.

 

وفي الدقيقة 63  يسجل عمر طارق الهدف الثاني للترسانة  بهدف في شباك علي لطفي. 

وفي الدقيقة 71 إعاد  اللاعب محمد شريف الأهلي للمبارة 

وفي الدقيقة 88  البديل أحمد الشيخ يضيف الهدف الثالث للأهلي بعد تلقي عرضية من اسلام محارب  ليصعد الأهلي لدور الـ16لكأس مصر.


اضف تعليقك

لأعلى