أسرار في حياة ميلانيا أبرزها "خيانات ترامب" | الصباح
مدبولي: نرحب بالعروض الجادة من الشركات العالمية لإدارة وتشغيل محطات الطاقة الكهربائية     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتواصل مع "حقوق الإنسان" بالداخلية بشأن حبس سيدة لطفلين معاقين     elsaba7     السعودية تدين حادثة تفجير الدرب الأحمر وتؤكد رفضها للإرهاب الآثم     elsaba7     "مارسيلو " يضع نهاية مع ريال مدريد     elsaba7     نيابة أمن الدولة العليا تتسلم ملف "انتحاري الدرب الاحمر" لاستكمال التحقيقات     elsaba7     أقعنة دينية وماركسية وعرقية يرتديها أخطر تنظيم ارهابى بالبحيرات العظمى الافريقية     elsaba7     بالصور.. وصول جثمان الكاتب الصحفي خالد توحيد إلى مسجد مصطفي محمود     elsaba7     رئيس جمعية الغاز المسال: صياغة احترافية لعقود "الغاز" مع المستثمرين .. وراء ثورة الإكتشافات الجديدة     elsaba7     إليكِ طريقة عمل كاساديا التشيز برجر     elsaba7     مرحلة جديدة لمصابين الأهلى " نجيب وجمال "     elsaba7       عاطف عجلان : منظمو الرحلات الروس يبدأون في التسويق للمقاصد المصرية من جديد     elsaba7     الصحة توافق على إعادة طرح علاج الضغط الاكثر انتشارا بين المرضى     elsaba7    

أسرار في حياة ميلانيا أبرزها "خيانات ترامب"

ميلانيا وترامب

ميلانيا وترامب

أعلنت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى، عن كشفها العديد من الأسرار، من خلال برنامج سيذاع الجمعة المقبلة الساعة العاشرة مساءً، عن حياتها بدءاً لخيانة زوجها وانتهاء بارتداء سترة زارا المعارضة لسياستها.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السيدة الأولى سئلت عن حالة زواجها، وخيانته لها ورأيها في حركة #MeToo، وأحد الأسئلة التي طرحت عليها في الحوار "هل تستطيع النساء في حركة #MeToo الاتصال بك كداعمة للحركة".

 

وفي سؤال آخر "أنت لست أول سيدة أولى تتعامل مع خيانة زوجها، فهل يمثل هذا ضغطًا على زواجك، ثم تنتهي الحلقة والمذيع يسأل عن "السترة" التي ارتدتها السيدة الأولى بعد إصدار وزارة العدل لزوجها أمرًا سمح بفصل الآباء وأطفالهم.

 

 الجدير بالذكر أن ميلانيا، ارتدت جاكيت زارا أثناء زيارة الأطفال المهاجرين غير الشرعيين كتب عليه: "أنا لا أهتم حقًا؟".

 

وكانت السيدة الأولى قد منحت مقابلة مماثلة منذ قرابة العام لشبكة "فوكس" بينما كان معظم ظهورها على شاشة التلفزيون بجانب زوجها


اضف تعليقك

لأعلى