أسرار في حياة ميلانيا أبرزها "خيانات ترامب" | الصباح
الداخلية الفرنسية: مداهمة مقر سكن منفذ هجوم "ستراسبورج" واعتقال 3 أشخاص         قطريليكس: المنتخب القطرى تلاعب فى نتائج مبارياته الودية         مصرع سيدة في انهيار منزل بسوهاج وإصابة طفلتها         في 7نقاط... نعرض تفاصيل قضية اختلاس مسئول بحديقة الحيوان جلود تقدر بمليون ونصف         شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية        

أسرار في حياة ميلانيا أبرزها "خيانات ترامب"

ميلانيا وترامب

ميلانيا وترامب

أعلنت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى، عن كشفها العديد من الأسرار، من خلال برنامج سيذاع الجمعة المقبلة الساعة العاشرة مساءً، عن حياتها بدءاً لخيانة زوجها وانتهاء بارتداء سترة زارا المعارضة لسياستها.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السيدة الأولى سئلت عن حالة زواجها، وخيانته لها ورأيها في حركة #MeToo، وأحد الأسئلة التي طرحت عليها في الحوار "هل تستطيع النساء في حركة #MeToo الاتصال بك كداعمة للحركة".

 

وفي سؤال آخر "أنت لست أول سيدة أولى تتعامل مع خيانة زوجها، فهل يمثل هذا ضغطًا على زواجك، ثم تنتهي الحلقة والمذيع يسأل عن "السترة" التي ارتدتها السيدة الأولى بعد إصدار وزارة العدل لزوجها أمرًا سمح بفصل الآباء وأطفالهم.

 

 الجدير بالذكر أن ميلانيا، ارتدت جاكيت زارا أثناء زيارة الأطفال المهاجرين غير الشرعيين كتب عليه: "أنا لا أهتم حقًا؟".

 

وكانت السيدة الأولى قد منحت مقابلة مماثلة منذ قرابة العام لشبكة "فوكس" بينما كان معظم ظهورها على شاشة التلفزيون بجانب زوجها


اضف تعليقك

لأعلى