يطرح "شرم برم" و"نور ياليل" بتوزيع جديد.. ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد الكينج و الهضبة         "إيلاف": السعودية تشرع في استدعاء مسؤولين تداولت أسمائهم في حادثة اختفاء "خاشجقي"         علميآ : العادات الغذائية السيئة تهدد مستقبل 3 أجيال قادمة!         هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV         قبلة دينا الشربني للهضبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)         أسبوع القاهرة للمياه.. انطلاقة مصرية لمواجهة التحديات المائية (ملف)         علميآ: العين وسيلة للكشف عن أمراض القلب عند الأطفال         "CNN": السعودية تستعد للاعتراف بمقتل جمال خاشجقي         الرئيس اليمني يعفي أحمد بن دغر من منصبه ويحيله للتحقيق         «مطاريد الجبل» خطفوا طفل دار السلام وطلبوا فدية 2 مليون جنيه         لحظة دخول المحققين الأتراك القنصلية السعودية للتفتيش عن خاشقجي (فيديو)         مجلس الوزراء يحل مشكلة صاحبة شكوى وحدة الغسيل الكلوى بالقاهرة الجديدة        

أسرار في حياة ميلانيا أبرزها "خيانات ترامب"

ميلانيا وترامب

ميلانيا وترامب

أعلنت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى، عن كشفها العديد من الأسرار، من خلال برنامج سيذاع الجمعة المقبلة الساعة العاشرة مساءً، عن حياتها بدءاً لخيانة زوجها وانتهاء بارتداء سترة زارا المعارضة لسياستها.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السيدة الأولى سئلت عن حالة زواجها، وخيانته لها ورأيها في حركة #MeToo، وأحد الأسئلة التي طرحت عليها في الحوار "هل تستطيع النساء في حركة #MeToo الاتصال بك كداعمة للحركة".

 

وفي سؤال آخر "أنت لست أول سيدة أولى تتعامل مع خيانة زوجها، فهل يمثل هذا ضغطًا على زواجك، ثم تنتهي الحلقة والمذيع يسأل عن "السترة" التي ارتدتها السيدة الأولى بعد إصدار وزارة العدل لزوجها أمرًا سمح بفصل الآباء وأطفالهم.

 

 الجدير بالذكر أن ميلانيا، ارتدت جاكيت زارا أثناء زيارة الأطفال المهاجرين غير الشرعيين كتب عليه: "أنا لا أهتم حقًا؟".

 

وكانت السيدة الأولى قد منحت مقابلة مماثلة منذ قرابة العام لشبكة "فوكس" بينما كان معظم ظهورها على شاشة التلفزيون بجانب زوجها

اضف تعليقك

لأعلى