تامر حسني يستعد لفيلم والبوم جديد في 2019 | الصباح

تامر حسني يستعد لفيلم والبوم جديد في 2019

محرر الصباح / 2018-10-10 11:17:44 / فن
تامر حسني

تامر حسني

يعقد النجم تامر حسني جلسات عمل مغلقة من أجل التحضير لفيلم جديد وألبوم غنائي، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "البدلة" وتصدر شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت الـ 53 مليون جنيه، ليعد أول فيلم كوميدي يحقق هذا الرقم، كما أنه علي بعد خطوات قليلة لتحقيق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة .

واستطاع البومه الجديد "عيش بشوقك" أن يحقق نجاح كبير سواء علي مستوي الاستماع أو البيع ليعد الألبوم الأول خلال عام 2018، بل بسبب الدعاية الجديدة التي قدمها، قام بعض النجوم بتقليد طريقته في طرح الأغاني، ولم يبخل تامر علي ألبومه خاصة أن الألبوم كلفه كثيرا للخروج بهذا الشكل، خاصة أنه الألبوم الغنائي الأولي في الوطن العربي الذي يتم طرحه علي طريقة الفيديو كليب.

ويستعد تامر للتحضير للألبوم الجديد من خلال جلسات عمل مع الملحن محمد رحيم، حيث نشر الأخير صورة تجمعه بنجم الجيل، قائلا : " الحمد لله بدايه قويه جدا للألبوم الجديد بتاع @tamerhosny محدش ممكن يتوقع احنا بنعمل أيه!!!" .

من ناحية أخري يجري النجم تامر حسني جلسات عمل مغلقة من أجل التحضير لفيلمه الجديد بعد نجاح "البدلة"، حيث قام بتأجيل تقديم "البدلة 2" والعمل علي تقديم فيلم جديد، واستقر علي العمل مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، الذي قدمه تامر حسني في ألبومه الجديد بعد سنوات طويلة من الغياب الفني.


اضف تعليقك

لأعلى