باحث: هشام عشماوي مخزن كبير للمعلومات | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

باحث: هشام عشماوي مخزن كبير للمعلومات

الارهابى هشام عشماوى

الارهابى هشام عشماوى

قال سامح عيد الباحث المتخصص في شئون الجماعات المتطرفة، إن محاولات تطهير درنة بدأت منذ فترة وخلال الفترة القريبة الماضية كان يجري القضاء على بعض الجيوب، مضيفا أن هناك تم القبض على هشام عشماوي الذي يعد مخزن كبير للمعلومات.

وأضاف عيد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، مساء اليوم الاثنين، أن هشام عشماوي هو همزة الوصل بين تنظيم القاعدة والعناصر المتطرفة في إفريقيا كلها، مشيرا إلى انه رفض مباعية داعش واستمر على ولائه لتنظيم القاعدة.

وتابع الباحث المتخصص في شئون الجماعات المتطرفة، أنه كان من الصعب استمراره في سيناء وإلا كان سيُقتل فاضطر إلى الانتقال إلى ليبيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى