طريق «شبين الكوم ـ أشمون» يحصد أرواح الأهالى | الصباح

طريق «شبين الكوم ـ أشمون» يحصد أرواح الأهالى

هدى السيد / 2018-10-08 20:16:12 / هنا صوتك
ارشيف

ارشيف

يعانى أهالى المنوفية من سوء حالة الطرق غير الممهدة بالمحافظة، وعلى رأسها طريق «أشمون ـ شبين الكوم»، والذى يشهد الكثير من الحوادث المرورية لوجود انحناءات كثيرة ومطبات به، بالإضافة لعدم وجود إنارة بالطريق.

مى ماهر، طالبة، أكدت أن هذا الطريق الوحيد الذى نستخدمه للذهاب إلى الجامعة يوميًا، ونعانى لسوء حالته وكثرة المطبات كما أنه غير ممهد للسير عليه، ما ينذر بوقوع حوادث تزهق فيها الكثير من الأرواح.

وأوضح أحمد حمدى، موظف، أن طريق شبين الكوم ـ أشمون، يقع عليه العديد من الجرائم لعدم وجود إنارة به ليلًا، فالطريق يكون مظلمًا تمامًا، وقد يتسبب ذلك فى وقوع حوادث سير، كما أنه لا توجد إشارات ضوئية أو فسفورية تنبه السائقين.

وأضاف سالم أحمد، أنه وقع على هذا الطريق الكثير من الحوادث التى راح ضحيتها عدد من الأشخاص، كما تم إتلاف العديد من السيارات بسبب المطبات المنشرة بشكل عشوائى على الطريق، فى ظل تقاعس المسئولين عن حل المشكلة رغم شكوى الأهالى أكثر من مرة.

وطالب الأهالى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، بتشكيل لجنة لإصلاح الطريق وإزالة المطبات المخالفة به وإنارته، لمنع تكرار الحوادث عليه، وتخفيف المعاناة عن الأهالى.


اضف تعليقك

لأعلى