محامية: حركة النهضة بتونس متورطة في اغتيال شكري بلعيد ومحمد البراهمي | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

محامية: حركة النهضة بتونس متورطة في اغتيال شكري بلعيد ومحمد البراهمي

النهضة

النهضة

قالت أيمان بن صالح، المحامية التونسية، إن تم عقد ندوة صحفية حول انتماء حركة "النهضة" لتنظيم سري، وارتباطهم باغتيال السياسيين شكري بلعيد ومحمد البراهمي.

وأضافت "بن صالح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إن في إطار البحث الاستقصائي لقادة هيئة الدفاع عثرنا على ملف قضائي موجود بالحافل التونسية يثبت وجود جهاز سري لحركة النهضة، تقوم من خلاله بمجموعة من أعمال التجسس بالإضافة إلى اغتيالات سياسيين.

وأشارت "بن صالح"، إلى أن هناك أدلة موجودة في ملف قضية تدين حركة النهضة بأنهم كان يتدربون على فنون القتال على الدرجات النارية.


اضف تعليقك

لأعلى