الترجمان: القبض على "عشماوي" تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

الترجمان: القبض على "عشماوي" تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا

الارهابى هشام عشماوى

الارهابى هشام عشماوى

قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطني الليبي، إن الأجواء في ليبيا مستقرة وآمنة للغاية خاصة في شرق وجنوب البلاد، مشيرًا إلى أن الشعب الليبي بأكمله شعر بالفرحة العارمة بعد ألقاء قواتنا على الإرهابي هشام عشماوي.

وأضاف "الترجمان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين ، أن هناك تنسيق أمني على أعلى مستوى بين مصر وليبيا، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني الليبي قام بتحرير مدينة درنة قام في أقل من شهرين، رغم تمتعها بجبال ووديان.

وأكد "الترجمان"، أن القبض على هشام عشماوي تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا على أعلى مستوى، مستطردًا: "قطر دعمت الكثير من الإرهابيين في ليبيا".


اضف تعليقك

لأعلى