الترجمان: القبض على "عشماوي" تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا | الصباح
ريتا شهوان تكشف العلاقة الندية بين بريطانيا والعثمايين فى كتاب جديد     elsaba7     مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7    

الترجمان: القبض على "عشماوي" تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا

الارهابى هشام عشماوى

الارهابى هشام عشماوى

قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطني الليبي، إن الأجواء في ليبيا مستقرة وآمنة للغاية خاصة في شرق وجنوب البلاد، مشيرًا إلى أن الشعب الليبي بأكمله شعر بالفرحة العارمة بعد ألقاء قواتنا على الإرهابي هشام عشماوي.

وأضاف "الترجمان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين ، أن هناك تنسيق أمني على أعلى مستوى بين مصر وليبيا، مشيرًا إلى أن الجيش الوطني الليبي قام بتحرير مدينة درنة قام في أقل من شهرين، رغم تمتعها بجبال ووديان.

وأكد "الترجمان"، أن القبض على هشام عشماوي تم عن طريق عمل استخباراتي بين مصر وليبيا على أعلى مستوى، مستطردًا: "قطر دعمت الكثير من الإرهابيين في ليبيا".


اضف تعليقك

لأعلى