وزيرة الصحة تتوجه للإسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى | الصباح
قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية     elsaba7     ضبط شاب وفتاة يمارسان الرذيلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية     elsaba7     تعرف على تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع مدير منظمة الصحة العالمية     elsaba7     طالبان يطلقان مبادرة لـ«الرسم على واجهات المنازل» بالمحلة الكبرى     elsaba7     السيسي يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية بقصر الاتحادية     elsaba7     التضامن: مليون و800 ألف أسرة مستفيدة من «تكافل وكرامة».. و«الصعيد» الأكثر من حيث الدعم     elsaba7     إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد     elsaba7     "لنا الغد" تطلق علم بطول 5000 كليومتر للحفاظ على اللغة العربية     elsaba7     مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 اغسطس     elsaba7     مفاجأة.. عناصر إخوانية إرهابية تدير منظمة هيومن رايتس ووتش     elsaba7     مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7     الإثنين القادم فتح باب تنسيق القبول بجامعة الأزهر للترجمة الفورية وإعادة القيد والشهادات المعادلة     elsaba7    

وزيرة الصحة تتوجه للإسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الاثنين، إلى محافظة الإسكندرية، لتفقد عدد من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة"، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.




وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هذه الجولة تأتى فى إطار حرص وزيرة الصحة على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، على أرض الواقع، لافتا إلى أن الوزيرة ستجوب عددا من محافظات المرحلة الأولى الـ 9 للمبادرة خلال الفترة القادمة.

وأشار مجاهد إلى أنه من المقرر أن تبدأ الوزيرة جولتها بمستشفى حميات الاسكندرية، ثم مركز سان ستيفانو، ثم العيادات المتنقلة بمنطقة القلعة، وتختتم جولتها بعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن نتائج اليوم السادس لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية من مركز صحة المرأة.


جدير بالذكر، أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية انطلقت يوم الاثنين الموافق الاول من شهر اكتوبر الحالى فى 9 محافظات ويستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.


ويشار الى وجود خط ساخن 15335، وموقع الاكترونى www.stophcv.eg لتلقى أى استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أي معوقات قد تواجههم.


اضف تعليقك

لأعلى