خديجة.. من هي خطيبة "خاشقجي" الذي تسببت في دخوله "القنصلية السعودية"؟ | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

خديجة.. من هي خطيبة "خاشقجي" الذي تسببت في دخوله "القنصلية السعودية"؟

خاشقجي

خاشقجي

تركية التقت به في اسطنبول، غنا معا وعرفا معنى الحياة على نغمات مريم مريمتي، وسلطنة الود كان لها مكانا بينهما، كانت هذه هي طبيعة العلاقة بين خديجة ازور خطيبة الكاتب السعودي جمال خاشقجي والذي اختفى منذ يوم الثلاثاء الماضي، بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول في تركيا، في الوقت الذي تروج فيه تركيا وصحف أوروبية وأمريكية إلى قتله داخل السفارة، بينما تنفي السعودية كافة المزاعم وتؤكد عدم علمها بمقره.

لكن من هي خطيبة جمال خاشقجي؟

هي خديجة أزور، مثقفة تركية معروفة في الأوساط الإعلامية أجرت العديد من الحوارات الصحفية والثقافية، وتم التعارف بينها وبين جمال خاشقجي عن طريق إحدى هذه الندوات الثقافية.

وقالت خديجه بعد اختفاء جمال يوم الثلاثاء في تغريدة على تويتر: أربعة ايام مضت على اختفاء خطيبي @JKhashoggi ولا زلت واثقة من أن حكومة بلادي العزيزة ستساعدني في معرفة مصيره وادخال الفرحة لقلبي ..دعواتكم لي فانا محتاجة لها لاني امر في اوقات عصيبة جدا #أين_جمال_خاشقجي #اختطاف_جمال_خاشقجي #جمال_الخاشقجي. 

هي أيضا قريبة أحد أهم كبار رجال الدولة في تركيا ومستشار الحزب الحاكم والذراع الأيمن لأردوغان.

 


اضف تعليقك

لأعلى