بالتعادل السلبي.. انتهاء لقاء ليفربول ومان ستي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بالتعادل السلبي.. انتهاء لقاء ليفربول ومان ستي

عادل نصار / 2018-10-07 19:27:57 / رياضة
ليفربول

ليفربول

انتهى منذ قليل اللقاء الناري بين فريقي ليفربول ومانشستر ستي، في الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي، والمقام على ملعب أنفلد.

وشهد اللقاء سيطرة تامة من قبل الريدز طوال احداث المباراة، فيما أهدر اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب المان، ضربة جزء في نهاية الشوط الثاني.

وسيطر فريق نادي ليفربول على مجريات الأحداث خلال الشوط الاول من مباراته أمام مانشستر ستي، في الجولة الثامنة في الدوري الانجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب انفلد.

وشهد اللقاء أداء متوسط من قبل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وتحت المتوسط من اللاعب الجزائري رياض محرز نجم المان.

 


اضف تعليقك

لأعلى