"القصبي" يرد على شائعة وفاة عمر هاشم | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

"القصبي" يرد على شائعة وفاة عمر هاشم

احمد عمر هاشم

احمد عمر هاشم

كشف الدكتور عبد الهادى القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، عن حقيقة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، قائلا: «الدكتور هاشم، يتواجد الآن في مسجد الإمام الحسين، ويواصل عطاءه العلمي والدعوي، ويجلس بين أحبابه ومريديه، وهو رمز من رموز الأمة التي نعتز ونفخر بها».

وأضاف القصبي، في بيان صحفي له، منذ قليل، أن الدكتور أحمد عمر هاشم أحبته كل البشرية باختلاف انتماءاتهم الدينية لصدقه وحبه وسماحته، مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة، وتحدث معه للاطمئنان على صحته، نافيا ما نشر عن خبر وفاته.


اضف تعليقك

لأعلى