يطرح "شرم برم" و"نور ياليل" بتوزيع جديد.. ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد الكينج و الهضبة         "إيلاف": السعودية تشرع في استدعاء مسؤولين تداولت أسمائهم في حادثة اختفاء "خاشجقي"         علميآ : العادات الغذائية السيئة تهدد مستقبل 3 أجيال قادمة!         هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV         قبلة دينا الشربني للهضبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)         أسبوع القاهرة للمياه.. انطلاقة مصرية لمواجهة التحديات المائية (ملف)         علميآ: العين وسيلة للكشف عن أمراض القلب عند الأطفال         "CNN": السعودية تستعد للاعتراف بمقتل جمال خاشجقي         الرئيس اليمني يعفي أحمد بن دغر من منصبه ويحيله للتحقيق         «مطاريد الجبل» خطفوا طفل دار السلام وطلبوا فدية 2 مليون جنيه         لحظة دخول المحققين الأتراك القنصلية السعودية للتفتيش عن خاشقجي (فيديو)         مجلس الوزراء يحل مشكلة صاحبة شكوى وحدة الغسيل الكلوى بالقاهرة الجديدة        

نصر أكتوبر.. 45 عام مرت وما زالت دماء الأبطال باقية (ملف)

6 أكتوبر

6 أكتوبر

يحل اليوم الذكرى الـ45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، والذي شهد العديد من المراسم الاحتفالية على المستوى الرسمي والشعبي، والتي اعتاد الشعب المصري على تنظيمها احتفاء بذكرى النصر العظيم.

كما شهد اليوم توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة إلى الشعب المصري، في ذكرى النصر، والتأكيد على أن ما حدث في حرب 73 هو إعجاز بكل المقاييس، لا يمكن لأي بلد أن تحققه سوى بلد بالعزيمة التي تتحلى بها مصر.

فيما تم تكريم رئيس تحرير جريدة "الصباح" سالي عاطف، خلال أحد الندوات الشعبية التي يتم تنظيمها احتفالا بذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة.

فى ذكرى نصر أكتوبر..الرئيس يوجه كلمة إلى الشعب المصرى

https://www.elsaba7.com/details/197194

في ذكرى أكتوبر.. تكريم رئيس تحرير الصباح في مؤتمر "تحيا مصر" (صور)

https://www.elsaba7.com/details/197191

السيسى يلقي كلمة غدا بمناسبة مرور 45 عاما على انتصارات أكتوبر

https://www.elsaba7.com/details/197184

لواء سابق: القوات المسلحة كانت تتعامل في حرب أكتوبر مع عدو لم يرهق

https://www.elsaba7.com/details/197183 

 

سفير الكويت بمصر: قدمنا ثلث جيشنا لمساندة الجيش المصري في حرب أكتوبر 

https://www.elsaba7.com/details/197287 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى