ابن شقيق الشهيد السوري يهنئ المصريين بانتصار أكتوبر | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

ابن شقيق الشهيد السوري يهنئ المصريين بانتصار أكتوبر

نشأت الديهي

نشأت الديهي

هنأ يوسف جمال، ابن شقيق الشهيد السوري جول جمال، الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ45 لانتصار أكتوبر.

وقال جمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم السبت: "إن الشهيد جول جمال كان أوائل دفعته الحاصلين على بكالوريوس الدراسات البحرية في مايو 1956، ليتخرج برتبة ملازم ثانٍ، قبل أقل من شهرين على إعلان الزعيم الراحل جمال عبد الناصر تأميم قناة السويس، الذي أشعل جنون القوى الأوروبية واستفزها لشن العدوان الثلاثي على مصر".

وأضاف ابن شقيق الشهيد السوري أن الضابط السوري جول جمال، كان يتهيَّأ للعودة إلى بلاده، ولكن من تصاريف القدر قُرر استبقاء الملازم جول جمال وزملائه من البعثة السورية للتدرب على زوارق طوربيد اشترتها مصر حديثًا وقتها، منوهًا بأن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قرر بنفسه تكريم اسمه بوسام النجمة العسكرية.


اضف تعليقك

لأعلى