سفير السودان بمصر: علينا التباهي بانتصارات أكتوبر | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     "كاتبة النساء".. حقيقة أسطورة "ولاّدة بنت المستكفي".. هل كانت خليعة أم شاعرة؟ (فيديو)     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

سفير السودان بمصر: علينا التباهي بانتصارات أكتوبر

بانورما حرب أكتوبر

بانورما حرب أكتوبر

هنَّأ عبد المحمود عبد الحليم، سفير السودان بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصر بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر، قائلًا: "علينا التباهي بانتصارات أكتوبر".

وأضاف عبد الحليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم السبت، أن السوادن له تاريخ كبير من النضال مع مصر في حروبها والتحديات التي تواجهها، مشيرًا إلى أن الرئيس السوداني عمر البشير، شارك ضمن الوحدات العسكرية السودانية على جبهة القتال في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر عام 1973.

وأكد سفير السودان بمصر أن التضامن العربي هو الكلمة الذهبية والمفتاح الذي نتمكن خلاله من تحقيق الانتصارات، متابعًا: "التضامن العربي يحول كل النكسات إلى انتصارات لصالح الشعوب العربية والإسلامية".


اضف تعليقك

لأعلى