تامر عبدالمنعم يغازل طليقته بأغنية "كنت في بالي" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

تامر عبدالمنعم يغازل طليقته بأغنية "كنت في بالي"

عادل نصار / 2018-10-06 18:32:23 / فن
الفنان تامر عبد المنعم

الفنان تامر عبد المنعم

نشر الفنان تامر عبدالمنعم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له من بيروت وخلفه اسمه طليقته أمنية الطوخي بالانجليزية ، ووضع أغنية "كنت في بالي" للنجم عمرو دياب ، ويبدو ان الايام القليلة المقبلة من الممكن أن تشهد مفاجأة بعودته الي طليقته مرة اخرى .

يذكر أن تامر حصل مؤخراً على حكم بالبراءة من قضية الشيكات التي كان قد رفعها ضده الفنان محمد فؤاد بطل مسلسل "الضاهر" الذي توقف تصويره مؤخراً ، والعمل بطولة محمد فؤاد ورغدة  وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.


اضف تعليقك

لأعلى