تعرف علي تفاصيل ارتفاع إنتاج الذهب من منجم السكرى | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

تعرف علي تفاصيل ارتفاع إنتاج الذهب من منجم السكرى

الذهب

الذهب

أعلنت شركة سنتامين مصر للتنقيب عن الذهب، عن نتائجها الأولية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2018، من مصروفات وإيرادات وإنتاج، وذلك بمنجم السكرى بالصحراء الغربية.

وأظهرت النتائج الأولية زيادة فى استخراج النحاس من المنجم بنسبة تصل إلى 11% مقارنة بالربع الثانى من 2018.

كما بلغ إنتاج الذهب في الربع الثالث نحو 117.720 أوقية بزيادة نسبتها 27٪ عن الربع الثاني من العام، وذلك بسبب التحسينات التشغيلية الشهرية في الحفر المفتوحة وتحت الأرض.

وأوضحت "سنتامين"، فى بيان اليوم، أن شهر سبتمبر الماضى كان قويًا مع إنتاج 48.511 أوقية، بالرغم من التحسينات التشغيلية أخذت وقتا أطول، ومن المخطط أن يصل إنتاج الذهب خلال اﻟرﺑﻊ اﻟراﺑﻊ من العام الحالى إلى 145 ألف أوقية مع اﺳﺗﻣرار اﻟﺗﺣﺳﯾﻧﺎت واﻹﻧﺗﺎج ﻓﻲ اﻟﻣﻧطﻘﺔ.

وأشارت الشركة إلى أن الإنتاج السنوي وصل إلى نحو 480 ألف أوقية، حيث تم الانتهاء من التعدين في المرحلة الانتقالية للمرحلة الرابعة في الربع الثالث، وأصبح التعدين الآن في مواد الكبريتيد الجديدة عالية الجودة، والتي ستكون مصدر الركائز في السنوات الثلاث القادمة على الأقل.

كما بلغ إجمالي الخامات التي تمت معالجتها من خلال المصنع 3.1 مليون طن، عند درجة 1.29g t، بزيادة قدرها 31٪ عن الربع السابق، وتنشر الشركة نتائج الربع الثالث كاملة أول نوفمبر 2018

 


اضف تعليقك

لأعلى