كليب "انا حالة" لقمر ينال استحسان الجمهور .. وتؤكد به أنها في عالم خاص | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

كليب "انا حالة" لقمر ينال استحسان الجمهور .. وتؤكد به أنها في عالم خاص

محرر الصباح / 2018-10-06 14:09:45 / فن
قمر

قمر

تثبت النجمة قمر إنها حالة مميزة في الوسط الفني، قادرة باختياراتها الذكية وجمالها وأدائها أن تقلب مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب .

وخلال الأيام القليلة الماضية طرحت قمر أغنية جديد بعنوان "انا حالة" وأطلت بها على جمهورها بفيديو كليب شكّل حالة فريدة بجماليته، الإحساس العالي الذي نقلته الصورة واللمسات الفنية العالمية للمخرج المبدع سعيد الماروق الذي حاكى بتنفيذه لهذا العمل أهم الكليبات العالمية من حيث جودة التصوير أو جمالية المشاهد وبساطتها ، ويعد هذا العمل ثاني تعاون بين قمر وشركة لايف ستايلز ستوديوز الشركة المنتجة، والتي تعمل دائماً على اختيار افضل الأعمال وتنفيذها بعناية مع أهم المبدعين في العالم العربي لتكون النتيجة عمل فني متكامل.

في هذا العمل المصور، تطل قمر بعدة لوكات جميلة تشبه شخصيتها الجدلية والواضحة إلى أبعد الحدود ، كما تشكل الأغنية في مضمونها حاله فريدة تضعها في خانة العمل المتكامل.

أغنية "انا حالة" كلمات عماد ابياري، ألحان محمد رحيم وتوزيع عمر اسماعيل، وتم طرح الكليب الخاص بالأغنية على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية على يوتيوب.

الجدير بالذكر، أن هذا العمل لاقي استحساناً منذ الساعات الأولى لانطلاقته حاصداً عدداً كبيراً من المشاهدات والتعليقات الإيجابية.

قمر
قمر
قمر

 


اضف تعليقك

لأعلى