خارجية روسيا: الرئيس السيسي يبحث مع بوتين الوضع الإقليمى والتعاون بين البلدين | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

خارجية روسيا: الرئيس السيسي يبحث مع بوتين الوضع الإقليمى والتعاون بين البلدين

أحمد علي / 2018-10-05 19:40:42 / الصباح Extra
وزير خارجية روسيا يغادر السعودية بعد حوار استراتيجي مع مجلس التعاون

وزير خارجية روسيا يغادر السعودية بعد حوار استراتيجي مع مجلس التعاون

أعلن نائب وزير الخارجية الروسى ميخائيل بوجدانوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين سيبحث مع نظيره المصرى عبد الفتاح السيسى التعاون الوضع الإقليمي، وكذلك استئناف الرحلات الجوية إلى الغردقة وشرم الشيخ.

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن ميخائيل بوجدانوف قوله إن زيارة الرئيس المصرى لروسيا، المقررة فى منتصف أكتوبر الجاري، هى "زيارة هامة جدا، والآن تجرى دراسة برنامج الزيارة"، مضيفا أن النقطة الأكثر أهمية منها اللقاء بين رئيسى البلدين.

وأضاف أنه "سيتم بحث كافة المسائل لعلاقاتنا الثنائية"، مشيرا إلى أنه "يجرى حاليا بحث استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والغردقة، وهذا ما يتوقف عليه حجم التعاون فى مجال السياحة".

وأشار إلى أن "هناك مسائل أخرى بالغة الأهمية، بما فيها التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب، والأوضاع فى المنطقة طبعا، أى القضية الفلسطينية والوضع فى سوريا وليبيا".

 


اضف تعليقك

لأعلى