ماذا قال "كلوب" لمحمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام نابولى؟ | الصباح
264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7     الوطنية للصحافة: زيادة أسعار الصحف جنيها لن تحل الأزمة.. وتعاقدنا مع شركة لتأمين المواقع الإلكترونية (فيديو)     elsaba7     خبير: إيران تحاول لأقصى درجة شن حرب في المنطقة (فيديو)     elsaba7     لأول مرة في الإسكندرية.. الترام الأوكراني ينضم لشبكة النقل (فيديو)     elsaba7     شاهد.. أقدم وأهم الملاعب الرياضية في إفريقيا والشرق الأوسط     elsaba7     بث مباشر بدون تقطيع مباراة تونس وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     مواعيد مباريات اليوم الأثنين 24 - 6 - 2019 والقنوات الناقلة     elsaba7    

ماذا قال "كلوب" لمحمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام نابولى؟

وكالات / 2018-10-05 17:04:24 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، حرص على عقد جلسة خاصة مع النجم المصرى محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول ونابولى الايطالى التى أقيمت أول أمس الاربعاء، بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى انتهت بخسارة ليفربول بهدف دون مقابل.

ووفقاً للصحيفة، فإن يورجن كلوب حرص خلال الجلسة على توجيه العديد من النصائح للنجم المصرى محمد صلاح مع أجل إستعادة بريقه مع ليفربول أبرزها الابتعاد عن الضغوط وأن يكون هادىء الاعصاب داخل وخارج الملعب، بجانب عدم الالتفات لتعليقات الجماهير السلبية".

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب أكد لمهاجمه محمد صلاح على أن تسجيل الاهداف من عدمه ليس مقياساً للحكم على مستواه، موضحاً أن هارى كين مهاجم توتنهام لا يزال يتعرض للانتقادات رغم تسجيله للأهداف مع توتنهام فى المباراتين الماضيتين".


اضف تعليقك

لأعلى