شعبة الملابس الجاهزة: مصر مؤهلة لأن تصبح أكبر دولة مصدرة للملابس (فيديو) | الصباح
مسئول أممي: 250 مليون شخص على وشك المجاعة     elsaba7     خبير عقاري: مبادرة «المركزي» لدعم الإسكان المتوسط ترفع الأعباء عن الشركات وتنشط السوق     elsaba7     الهدوء يعود لبيروت بعد ليلة دامية في محيط البرلمان اللبناني     elsaba7     السيسى عن صراع الدول الكبرى: "عندما تتصارع الأفيال لا تسأل عن العُشب"     elsaba7     الجمعه المقبل.. وبمناسبة ذكرى وفاة "ملك العود" فريد الأطرش نادى سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل     elsaba7     الرئيس السيسى: منظمة الأمم المتحدة تحتاج لتطوير آليات عملها     elsaba7     انطلاق أعمال الدورة السابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة في أبوظبي     elsaba7     السيسي: لا يجب ترك دول الساحل والصحراء فى أفريقيا وحدها لمواجهة الإرهاب     elsaba7     الرئيس السيسى بمنتدى الشباب: الإرهاب صناعة شيطانية لمنع تقدم الإنسان     elsaba7     العثور على مقبرة جماعية تضم 643 جثة بالعراق تعود إلى عام 2016     elsaba7     الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى: الإنترنت خطر على العالم ويجب إحكام الرقابة عليه     elsaba7     وزير الخارجية: لا تستطيع دولة بمفردها مواجهة الإرهاب     elsaba7    

شعبة الملابس الجاهزة: مصر مؤهلة لأن تصبح أكبر دولة مصدرة للملابس (فيديو)

محمد عبدالسلام

محمد عبدالسلام

قال محمد عبدالسلام، رئيس شعبة الملابس الجاهزة، إن مصر مؤهلة لأن تصبح أكبر دولة مصدرة للملابس خلال السنوات العشر المقبلة.

وكشف عبدالسلام، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج "علي مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن تكلفة العمالة التركية أصبحت غالية جدا لتصل متوسط دخله 600 يورو. وأكد رئيس شعبة الملابس الجاهزة، أن المستثمرين الأتراك يعرفون جيدا خبايا التصدير ويصل إجمالي صادرات تركيا 26 مليار دولار سنويا من الملابس الجاهزة.

 

وأوضح  رئيس شعبة الملابس الجاهزة أن مجال الصادرات التركية بدأت تهاجر السوق التركي وتنتقل إلى السوق المصري. مضيفا أن الدول الأوروبية بدأت تشيد بالبنية التحتية في مصر خاصة مع كونها أحد شرايين الاقتصاد الوطني. موضحا أن الغاز والكهرباء متوفرة لجميع المصانع فضلا عن وجود شبكة ضخمة الطرق تخدم قطاع الصناعة.

 


اضف تعليقك

لأعلى