"القوى العاملة" تعلن الأحد إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

"القوى العاملة" تعلن الأحد إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص

محمد سعفان، وزير القوي العاملة

محمد سعفان، وزير القوي العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الخميس، أن الأحد المقبل، إجازة رسمية بالقطاع الخاص، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ45.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إنه بعد التوافق مع ممثلى أصحاب الأعمال وتحقيقًا للمساواة بين كل العاملين بالدولة، بمناسبة عيد القوات المسلحة، يعتبر السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل، موضحًا أنه بالنسبة إلى العاملين الذين تكون راحتهم الأسبوعية يوم السبت، يعتبر الأحد 7 أكتوبر إجازة لهم بأجر كامل.

وتابع الوزير في تصريحاته، أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر.

كما كلف الوزير مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ ذلك بمنشآت وشركات القطاع الخاص على مستوى الجمهورية، وأصدرت الوزارة منشورًا بذلك للمديريات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى