عضو «العالمي للمجتمعات المسلمة»: تحقيق المواطنة والاندماج الإيجابي أبرز أهدافنا (فيديو) | الصباح
رئيسة وزراء نيوزيلندا تجذب العالم بحجاب وكلمات نبوية في تشيع ضحايا الهجوم الإرهابي (فيديو)     elsaba7     تامر عاشور يتصدر تويتر بألبومه الجديد"أيام"     elsaba7     توقيع مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي وشركة بولندية لإنشاء كيان مشترك للكبائن الخاصة     elsaba7     تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     رئيس نقل النواب.. قرار السيسي بشأن منظومة الأجور يحقق الاستقرار الاجتماعي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7    

عضو «العالمي للمجتمعات المسلمة»: تحقيق المواطنة والاندماج الإيجابي أبرز أهدافنا (فيديو)

عبد الحكيم الفيضي

عبد الحكيم الفيضي

قال عبد الحكيم الفيضي عضو المجلس العالمي للمُجتمعات المسلمة، إنَّ المجلس العالمي يَسعى إلى تحقيق المواطنة والاندماج الإيجابي، بالإضافة إلى أنَّ هذا المجلس يُناقش تعزيز الحقوق الثقافية والدينية للمسلمين في مجتمعاتهم

وأضاف «الفيضي»، خلال لقائه على شاشة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي ياسر رشدي، أنّ المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، الذي شكلته دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة التسامح الديني في الإمارات سيكون رائدًا في تحقيق المواطنة والاندماج الإيجابي.


وأشار «الفيضي»، إلى أنَّ دولة الإمارات لها وزنها بين الأمم والدول والشعوب لأنها دولة مُتحضرة ويعيش على أرضها جميع مختلف الجنسيات لكونها دولة مثالية في التعايش السلمي.


وعقد المجلس العالمى للمجتمعات المسلمة الاجتماع الأول لأمانته العامة على مدار يومين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تم مناقشة النظام الأساسى للمجلس واعتماد برنامج عمله التنفيذى خلال عام يبدأ من الشهر الجاري. وخلال الاجتماع أكد المجلس ضرورة تمكين المجتمعات المسلمة من الاندماج الإيجابي في الدول التي يقيمون فيها وتمكينهم من تحقيق المواطنة التامة.


اضف تعليقك

لأعلى