سياسي: «بوتين» يعتبر وجود قوات أمريكية في سورية أمر غير شرعي "فيديو" | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

سياسي: «بوتين» يعتبر وجود قوات أمريكية في سورية أمر غير شرعي "فيديو"

أديب السيد المحلل السياسي

أديب السيد المحلل السياسي

علّق أديب السيد المحلل السياسي من موسكو، على تَصريحات الرئيس فلاديمير بوتين، الخاصة بانسحاب قواته من سورية، قائلاً: «هذا موقف رُوسي ليس بالجديد، فمن الطبيعي أن تنسحب جميع القوات بما في ذلك الروسية من سورية بعدَ انتهاء العمليات العسكرية،

، وبعد مُعالجة الوضع في مدينة إدلب السورية، وبعدَ القضاء التام على تنظيم «داعش» الإرهابي، ورُبما جبهة النصرة والجماعات المتشددة الإرهابية.

وأضاف «أديب السيد»، خلال لقائه على شاشة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامية منى بلهيم، أنَّ الجديد في هذا الأمر أنَّ الرئيس فلاديمير بوتين، قصد بأن يُوجه رسالة إلى الجانب الأمريكي بأنَّ وجود القوات الأمريكية هو أمرٌ غير شرعي.


وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أكد أنه يهدف لانسحاب جميع القوات الأجنبية من سوريا في نهاية المطاف بما فيها قوات بلاده. واعتبر بوتين أن وجود القوات الأمريكية في سوريا يمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة. من جهته اعتبر وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو تسليم روسيا منظومة إس ثلاثمائة لسوريا تصعيدًا خطيرًا.


اضف تعليقك

لأعلى