تويوتا تعلن عن توافر "كامري" 2019 للسوق المصري بنظام الطلب الخاص | الصباح

تويوتا تعلن عن توافر "كامري" 2019 للسوق المصري بنظام الطلب الخاص

"كامري" 2019

"كامري" 2019

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، عن توافر أيقونتها "كامري" سيدان متوسطة الحجم الفارهة موديل 2019 لعملاء السوق المصري بنظام الطلب الخاص مسبق الدفع.

وعرضت الشركة اليابانية عبر فرعها المصري الجيل الثامن من "تويوتا كامري"، وذلك داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 الأخير.

وتمتلك السيارة الجديدة محرك رباعي السلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 178 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وزودت تويوتا مقصورة كامري بتكنولوجيا متطورة، حيث يتوفر بالسيارة ثلاث شاشات الأولى 10 بوصة منعكسة على الزجاج الأمامي، والثانية 8 بوصة في الكونسول الوسطي للتحكم الصوتي، أما الثالثة مقاس 7 بوصات ومكانها بين عدادات السرعة لعرض المعلومات.

وتنعم السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة ويأتي في مقدمة تلك الوسائل الوسائد الهوائية الأمامية والستائر الجانبية الأمامية والخلفية، وكذلك نظام المساعدة على الفرملة ونظام توزيع ضغط الفرامل ونظام التحكم بتماسك الإطارات ونظام كشف النقطة العمياء ونظام تنبيه الخروج عن المسار ومثبت للسرعة وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن بأمان.

كما تمتلك "كامري" الجديدة خاصية للمساعدة على صعود الطرقات وحساسات استشعار للركن ونظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، بالإضافة إلى زر تشغيل و إيقاف المحرك ونظام للملاحة.

وتقدم تويوتا لركاب سيارتها باقة من وسائل الرفاهية المتطورة، ومنها مقاعد مكسوة بالجلد ومزودة بخاصية التدفئة والتبريد وستائر كهربائية وسقف بانورامي وخاصية تثبيت مقاعد الأطفال، ذلك فضلًا عن نظام صوتي مكون من 9 سماعات ومسجل CD/ DVD ومدخل USB ومدخل لربط الأجهزة الموسيقيه IPod ونظام بلوتوث.

ولفتت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن السيارة الجديدة متاحة بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والفضي والرمادي.

وتبدأ أسعار "تويوتا كامري" 2019 في السوق المحلي من مليونين و50 ألف جنيه.


اضف تعليقك

لأعلى