رينو تعلن عن سيارتها EZ Ultimo الاختبارية في باريس 2018 | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

رينو تعلن عن سيارتها EZ Ultimo الاختبارية في باريس 2018

رينو EZ Ultimo الاختبارية

رينو EZ Ultimo الاختبارية

كشفت شركة رينو النقاب عن سيارتها EZ Ultimo الاختبارية خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 2 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وتهدف شركة رينو من خلال السيارة الاختبارية الجديدة إلى توضيح رؤيتها للسيارات المستقبلية، التي تأتي بدون مقود مع الكثير من جوانب الفخامة والترف، ويبلغ طول سيارة المعرض 70ر5 م وبعرض 20ر2 م، وبالتالي فإنها تصلح كسيارة مكوكية فاخرة لشركات الطيران والفنادق الراقية، فضلا عن التنقل داخل المدن اعتمادا على الطاقة الكهربائية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسيارة رينو الاختبارية على نظام توجيه لجميع العجلات، لكي تتمتع السيارة بالرشاقة والحيوية المطلوبة أثناء الحركة، فضلا عن تقنية الحث الكهربائي من أجل إعادة شحن البطاريات بسهولة وبشكل أوتوماتيكي.

وبينما تتولى الأنظمة الإلكترونية قيادة السيارة ينعم الركاب بالاسترخاء على المقاعد المريحة، ولا تقتصر تكسية السيارة EZ Ultimo الاختبارية على الجلود والأخشاب فحسب، بل إنها تشتمل بعض العناصر الزخرفية من الرخام، وتعمل النوافذ الجانبية الممتدة على حجب رؤية المتطفلين لداخل السيارة، وتزداد شفافية الزجاج تبعا لشدة سقوط الضوء، وبالتالي فإنها تضمن مشاهدة مثيرة من الداخل لما يدور في خارج السيارة.

رينو EZ Ultimo الاختبارية
رينو EZ Ultimo الاختبارية
رينو EZ Ultimo الاختبارية
رينو EZ Ultimo الاختبارية
رينو EZ Ultimo الاختبارية


اضف تعليقك

لأعلى