بي إم دبليو تعلن عن موعد طرح الفئة الثالثة موديل 2019 في باريس | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

بي إم دبليو تعلن عن موعد طرح الفئة الثالثة موديل 2019 في باريس

بي إم دبليو

بي إم دبليو

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن سيارتها الجديدة من الفئة الثالثة خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 2 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أنها قامت بتحسين ديناميكية القيادة بسيارتها الجديدة من خلال تطوير مجموعة تعليق حديثة، بما في ذلك النوابض وممتصات الصدمات، مع مواءمة نظام التوجيه التقدمي، ولأول مرة يتم تركيب قفل تفاضلي على المحور الخلفي، بالإضافة إلى توسيع المسار بمقدار 3 سنتيمتر وخفض مركز الثقل بمقدار واحد سنتيمتر.

وأضافت شركة بي إم دبليو أن سيارتها الجديدة من الفئة الثالثة تأتي بطول 71ر4 متر، مع زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 4 سنتيمتر، وهو ما انعكس على زيادة الرحابة في مقصورة السيارة وتعزيز راحة الجلوس، وتبلغ سعة الحمولة بصندوق الأمتعة 480 لتر، وإلى جانب الكثير من الأنظمة المساعدة تمتاز السيارة الجديدة بمقصورة قيادة متطورة تتيح التحكم في العديد من الوظائف عن طريق الأوامر الصوتية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية توفر شركة بي إم دبليو لسيارتها الجديدة من الفئة الثالثة باقة من المحركات تضم ثلاثة من الديزل واثنين من البنزين، ويتوافر المحرك المستقيم سداسي الأسطوانات في الموديل 330d بسعة حجمية تبلغ 3 لترات وبقوة 195 كيلووات/265 حصان، وتأتي المحركات رباعية الأسطوانات الأخرى بسعة 0ر2 لتر وتغطي نطاق قوة من 110 كيلووات/150 حصان إلى 195 كيلووات/258 حصان.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة بي إم دبليو الجديدة من الفئة الثالثة بسرعة قصوى 222 و 250 كلم/س، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 1ر4 لتر ديزل/100 كلم، وهو ما يعادل 108 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وكذلك 1ر6 لتر بنزين/100 كلم وفي هذه الحالة يبلغ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يبلغ 139 جم/كلم.

وأعلنت الشركة الألمانية عن البدء في طرح سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية بدءًا من مارس القادم، إلا أنها لم تفصح عن أسعار سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية.

بي إم دبليو
بي إم دبليو
بي إم دبليو
بي إم دبليو


اضف تعليقك

لأعلى