لصوص لكن ظرفاء .. سرقوا التوك توك "بالشطة" | الصباح

لصوص لكن ظرفاء .. سرقوا التوك توك "بالشطة"

محمد نافع / 2018-10-02 20:20:44 / حوادث
توك توك

توك توك

خدعة جديدة استخدمها ثلاثة عاطلين لسرقة التوك توك بعد أن ألقوا مسحوق من الشطة على وجه السائق ليفقد السيطرة على الدراجة البخارية «التوك توك» ويتمكنوا من الاستيلاء عليها.

وأمام نيابة التبين أدلى المتهمون بسرقة التوك توك بتفاصيل ارتكابهم للواقعة قائلين: خططنا لسرقة توك توك وبيعه والحصول على المال من أجل سداد ديوننا، فجلسنا سويًا نفكر فى كيفية سرقة توك توك من صاحبه دون إلحاق أى أذى به حتى لا ندخل أنفسنا فى مشاكل وحتى لا نضر أحدًا، لأننا نعلم أن العاملين على التوك توك هم سائقون «غلابة» ولذلك فكرنا كثيرًا فى طريقة نسرق بها التوك توك دون أن تمد أيدينا لأحد بأذى.

وأكملوا: استغرق الأمر معنا عدة ساعات حتى توصل أحدنا لفكرة إلهاء سائق التوك توك بأى شىء يمكننا من السيطرة عليه، وبالفعل توصلنا سويًا إلى إلقاء الشطة على وجه سائق التوك توك لينشغل بإثرها عليه ونتمكن نحن من إبعاده عن التوك توك والسيطرة عليه وسرقته، وبالفعل خرجنا إلى الشارع وانتظرنا الضحية وحاولنا اختيار شاب صغير فى السن والجسم حتى لا يستطيع مقاومتنا ولنتمكن من إنجاز ما نريد بسهولة وقفنا وانتظرنا حتى لاحظنا اقتراب توك توك يقوده شاب صغير فى السن والحجم فأشارنا إليه ليقف وبالفعل توقف أمامنا وركبنا معه وبعد عدة دقائق قام أحدنا بإخراج كيس من الشطة كانت بحوزته وألقاها على وجه سائق التوك توك فنجح ما خططنا له وفقد سائق التوك توك السيطرة عليه وجلس أحدنا بجوار السائق وهدأ سرعته حتى ألقينا السائق خارجه وسرقناه.

تعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة التبين بلاغًا من «محمد. ع»، 19سنة، سائق توك توك ومقيم دائرة قسم شرطة حلوان، وأفاد البلاغ بالواقعة ومواصفات اللصوص وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من «عميرة. ا»،23 سنة، عاطل «محمد. خ»،21 سنة، عاطل، «مصطفى. ع»، 18 سنة، عاطل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبحوزة الأول سلاح أبيض «مطواة» المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والدراجة البخارية واتهمهم بسرقته بالإكراه وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق وأصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى