مؤمن زكريا: لن نفرط في لقب افريقيا | الصباح
السماح للمحجبات بارتياد حمامات السباحة بالفنادق     elsaba7     قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية     elsaba7     ضبط شاب وفتاة يمارسان الرذيلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية     elsaba7     تعرف على تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع مدير منظمة الصحة العالمية     elsaba7     طالبان يطلقان مبادرة لـ«الرسم على واجهات المنازل» بالمحلة الكبرى     elsaba7     السيسي يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية بقصر الاتحادية     elsaba7     التضامن: مليون و800 ألف أسرة مستفيدة من «تكافل وكرامة».. و«الصعيد» الأكثر من حيث الدعم     elsaba7     إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد     elsaba7     "لنا الغد" تطلق علم بطول 5000 كليومتر للحفاظ على اللغة العربية     elsaba7     مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 اغسطس     elsaba7     مفاجأة.. عناصر إخوانية إرهابية تدير منظمة هيومن رايتس ووتش     elsaba7     مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7    

مؤمن زكريا: لن نفرط في لقب افريقيا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: نحترم وفاق سطيف للغاية، فهو فريق متميز ويضم لاعبين متميزين، ولكننا جاهزون لمواجهته؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تساعدنا على التأهل إلى المباراة النهائية.

وأوضح أن لقاء وفاق سطيف الجزائري من شوطين؛ الأول في القاهرة والثاني في الجزائر، ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة جدٍا في القاهرة؛ من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة.

وأشار إلى أن الأهلي سيفتقد بعض العناصر المهمة في مباراة اليوم، ولكن في النهاية لدينا عناصر متميزة قادرة على تعويض تلك الغيابات؛ من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة.

وأتم مؤمن زكريا: «بطولة إفريقيا هدف رئيسي بالنسبة لنا ولن تتنازل عنه، خاصة أننا كنا قريبين منه للغاية الموسم الماضي بعد خسارة اللقب في النهائي أمام الوداد المغربي، ولكن لدينا رغبة قوية في استعادة لقب بطولة إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية».


اضف تعليقك

لأعلى