بي إم دبليو تعلن عن عائلة "إكس" في أوتوماك فورميلا2018 | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بي إم دبليو تعلن عن عائلة "إكس" في أوتوماك فورميلا2018

بي إم دبليو

بي إم دبليو

حرصت شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، على المشاركة بكامل طاقتها في الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وقدمت بي إم دبليو داخل جناحها بالمعرض الذي يسدل الستار على فعالياته مساء اليوم الأحد، أبرز سياراتها الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات المتاحة في السوق المحلي والمتمثلة في عائلة "X".

ويمكن من خلال الآتي التعرف على أبرز مواصفات وأسعار أفراد عائلة "X" من بي إم دبليو:

X1

BMW_X1

تتوفر سيارة بي إم دبليو X1 في السوق المصري بفئتين من التجهيزات، وكلاهما مزود بمحرك رباعي السلندرات سعة لترين بقوة 192، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، ويبلغ سرعتها القصوى 225 كم.

وتمتلك السيارة باقة متنوعة من أنظمة الأمان والسلامة يأتي في مقدمتها نظام الوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD ونظام إيموبليزر ضد السرقة ومثبت سرعة وزر تشغيل وإطفاء المحرك، بالإضافة إلى عدد من وسائل الترفيه ومنها كمبيوتر رحلات وفرش جلدي للمقاعد وعجلة القيادة، فضلًا عن نظام صوتي متطور.

ويبدأ السعر الرسمي للفئة الأولى موديل 2019 من السيارة 760.000 جنيه، أما الفئة الثانية الرياضية فيبلغ سعرها 850.000 جنيهًا.

X2

BMW_X2

تعد سيارة X2 موديل 2019 أحدث فرد في عائلة X من بي إم دبليو في السوق المحلي، وتقدم لعملاء الشركة الألمانية بفئتين من التجهيزات، وتم تزويد الفئتين بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 140 حصان وسرعة قصوى 205 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

السيارة مزودة بوسائد هوائية أمامية ونظام فرامل ABS ومصابيح الأمامية LED أمامية وخلفية وفوانيس ضباب أمامية، بالإضافة إلى برنامج توزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ومثبت سرعة وعجلة قيادة يمكن التحكم بها.

ويبلغ سعر الفئة الأولى A/T Exclusive من السيارة 710.000 جنيه، فيم يصل سعر الفئة A/T M-Sport الثانية 820.000 جنيهًا.

X3

BMW_X3

سيارة X3 الرياضية متعددة الاستخدامات بشكلها الجديد متاحة في مصر بفئتين من التجهيزات، ويبلغ سعر الفئة الأولى A/T X-Line New Shape مليون و375.000 جنيه، أما الفئة A/T M-performance New Shape فيبلغ سعرها الرسمي مليون و650.000 جنيه.

 

وتمتلك الفئة الأولى من X3 محرك رباعي السلندرات سعة 2.0 لتر بقوة 252 حصان عند 5000 لفة في الدقيقة وبسرعة قصوى تصل إلى 210 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

أما الفئة الثانية من السيارة فتم تزويدها بمحرك سداسي السلندرات سعة 3.0 لتر وبقوة حصانية تصل إلى 360 حصان، وينقل الحركة إلى المحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

X6

BMW_X6

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2019 هي الأغلى بعائلة "X" في مصر، حيث يبلغ سعرها الرسمي مليونين و50.000 جنيه، وتتوفر في الأسواق المحلية بفئة واحدة من التجهيزات مزودة بمحرك مكون من 8 سلندرات سعة 4400 سي سي بقوة 450 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

وتمتلك X6 رباعية الدفع تجهيزات عديدة، أبرزها الكراسي الكهربائية وجنوط رياضية مقاس 20 وعجلة قيادة يمكن التحكم بها أوتوماتيكيا مكسوة بالجلد وقفل مركزي للأبواب وصوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة والتحكم في ارتفاع كرسي السائق كهربائيًا ومخرج كهرباء بالشنطة الخلفية وفتحة سقف كهربائية وكشافات أمامية حساسة للإضاءة وحزام أمان خلفي وكاميرا خلفية.

ومن تجهيزات الأمان القياسية بالسيارة نظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية وإضاءة LED أمامية وخلفية ونظام الذكى لركن السيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل اقراص مدمجة ومدخل USB وبلوتوث.

بي إم دبليو
بي إم دبليو
بي إم دبليو
بي إم دبليو


اضف تعليقك

لأعلى