جيب "كومباس" سيارة الدفع الرباعي تظهر رسيماً بأوتوماك فورمولا 2018 | الصباح

جيب "كومباس" سيارة الدفع الرباعي تظهر رسيماً بأوتوماك فورمولا 2018

جيب "كومباس"

جيب "كومباس"

كشفت شركة فيات -كرايسلر مصر رسمياً عن سيارة الدفع الرباعي جيب"كومباس" خلال مشاركتها في فاعليات الدورة الـ25 لمعرض القاهرة الدولي للسيارات –أوتوماك فورمولا 2018.

وظهرت نسخة السيارة الرياضية متعددة الأستخدامات متوسطة الحجم المزودة بمحرك سعة 1.4 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 نقلات، يولد قوة 170 حصان.

والسيارة التي ظهرت خلال فاعليات أوتوماك تأتي بمحرك سيارة جيب "رينجيد" المتاحة في مصر، وتعد " كومباس" حلقة الوصل بين "رينجيد" الرياضية متعددة الأستخدامات صغيرة الحجم، و"جراند شروكي" كبيرة الحجم.

ومن اهم مواصفات الأمان التي زودت بها السيارة، وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، نظام الثبات الإلكترونيESP، نظام توزيع قوة الفرامل EBD، خاصية الكشف عن النقط العمياء.

وسيارة جيب مزودة بعدد من الكماليات أبرزها شاشة تعمل باللمس، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، خاصية الدخول والتشغيل بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة الوظائف يمكن التحكم من خلالها في أجهزة السيارة، حساسات للمساعدة علي الركن، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مدخل AUX- USB ، خاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث".

وكشفت شركة فيات –كرايسلر عن موعد طرح "كومباس" رسمياً في مصر والمتوقع له بداية عام 2019 القادم، ولم تكشف الشركة عن الأسعار المتوقعة لطرح السيارة حتي الأن.

جيب


اضف تعليقك

لأعلى