شاهد.. شاب من جنوب السودان يسطع نجمه في بطولة للتنس بألمانيا | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

شاهد.. شاب من جنوب السودان يسطع نجمه في بطولة للتنس بألمانيا

شاب سوداني

شاب سوداني

تأهل نجل القيادي البارز في جنوب السودان كاستيلو قرنق "لوال" لنهائي بطولة (شليبج هولشتاين) القومية للتنس ببرلين بعد أن تصدر مجموعته. ويعد لوال المصنف الأول بمنطقة شمال ألمانيا ويسعى لتمثيل جنوب السودان بعد فوزه بلقب عام 2018 في شمال ألمانيا لصدارة التصنيف للتنس.

 
وبرز النجم لوال كاستيلو في مباراته النهائية يوم الأربعاء الماضي عندما تأهل إلى الدور النهائي ببرلين. وشارك النجم الذي تعود جذوره إلى منطقة بحر الغزال الكبرى في جنوب السودان يوم الخميس في تدريب الشباب من أجل الألعاب الأولمبية. وبذا يكون لوال قد بدأ مشاركته في تدريب الشباب الوطني من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية.
 
وينتظر أن يمثل النجم الشاب ـ بطل الشباب لعام 2018 في "شليبج هولشتاين" بألمانيا الشمالية ـ دولة جنوب السودان على الصعيد الدولي في المستقبل القريب. ويشار إلى أن والد "لوال" هو القيادي الجنوبي البارز د. كاستيلو قرنق، . ويقيم الرجل في ألمانيا منذ أكثر من 43 عاما.
شاب سوداني
سوداني


اضف تعليقك

لأعلى