شاهد.. شاب من جنوب السودان يسطع نجمه في بطولة للتنس بألمانيا | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

شاهد.. شاب من جنوب السودان يسطع نجمه في بطولة للتنس بألمانيا

شاب سوداني

شاب سوداني

تأهل نجل القيادي البارز في جنوب السودان كاستيلو قرنق "لوال" لنهائي بطولة (شليبج هولشتاين) القومية للتنس ببرلين بعد أن تصدر مجموعته. ويعد لوال المصنف الأول بمنطقة شمال ألمانيا ويسعى لتمثيل جنوب السودان بعد فوزه بلقب عام 2018 في شمال ألمانيا لصدارة التصنيف للتنس.

 
وبرز النجم لوال كاستيلو في مباراته النهائية يوم الأربعاء الماضي عندما تأهل إلى الدور النهائي ببرلين. وشارك النجم الذي تعود جذوره إلى منطقة بحر الغزال الكبرى في جنوب السودان يوم الخميس في تدريب الشباب من أجل الألعاب الأولمبية. وبذا يكون لوال قد بدأ مشاركته في تدريب الشباب الوطني من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية.
 
وينتظر أن يمثل النجم الشاب ـ بطل الشباب لعام 2018 في "شليبج هولشتاين" بألمانيا الشمالية ـ دولة جنوب السودان على الصعيد الدولي في المستقبل القريب. ويشار إلى أن والد "لوال" هو القيادي الجنوبي البارز د. كاستيلو قرنق، . ويقيم الرجل في ألمانيا منذ أكثر من 43 عاما.
شاب سوداني
سوداني


اضف تعليقك

لأعلى