"سعفان" : متابعة مستحقات مصري توفي في حادث بالأردن | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

"سعفان" : متابعة مستحقات مصري توفي في حادث بالأردن

محمد سعفان، وزير القوي العاملة

محمد سعفان، وزير القوي العاملة

عاد إلي أرض الوطن، اليوم الأحد، جثمان المواطن المصري المتوفي محمود محمد خالد، قادما من عمان - الأردن، الذي تعرض لحادث سقوط من أعلي سقالة في أثناء هروبه من حملة تفتيشية مؤخرا.

وكلف وزير القوي العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة عمان بمتابعة مستحقات المواطن المتوفي، لدي مؤسسة الضمان الاجتماعي، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وقال "سعفان": إنه تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى، أوضح فيه أن  المواطن المصري المتوفي كان قد تعرض لحادث سقوط من أعلي سقالة في أثناء هروبه من حملة تفتيشية من قبل وزارة العمل الأردنية .

وقام المستشار العمالي بزيارته في المستشفى عدة مرات - قبل الوفاة- وأكد الطبيب المعالج أن حالته الصحية متأخرة، حيث يعاني من كسر في فقرات الظهر ، مع ضرورة قيام المستشفى بعمل جراحة عاجلة له في الظهر ، وأن نسبة النجاح في العملية 10% ، مع أنه في حالة نجاح العملية سوف يصاب بشلل تام وعدم القدرة علي المشي مرة أخري.

وفي نفس السياق أشار المستشار العمالي أن هناك عامل أخر يدعي جمال إبراهيم محمد تعرض لحادث سقوط من ارتفاع 9 أمتار بسبب الهروب من حملة تفتيشية له من وزارة العمل الأردنية، وطلب من مكتب التمثيل العمالي أن يساعده في إنهاء إجراءات العودة لمصر لكي يستكمل العلاج هناك ، وجاري إنهاء إجراءات إجازته للعودة لمصر.

  •  


اضف تعليقك

لأعلى