"رينو"تكشف عن سيارتها ZOE الكهربائية في "أوتوماك فورميلا"2018 | الصباح
تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7    

"رينو"تكشف عن سيارتها ZOE الكهربائية في "أوتوماك فورميلا"2018

رينوZOE الكهربائية

رينوZOE الكهربائية

قدمت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة رينو التجارية في مصر، سيارة ZOE الكهربائية لأول مرة خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات -أوتوماك فورملا2018.

وتنتمي السيارة الفرنسية الكهربائية إلي فئة الهاتشباك صغيرة الحجم، والسيارة مزودة ببطارية 22 كيلوات، والتي تمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلي 400 كيلومتر بالشحنة الواحدة .

ويمكن شحن السيارة عن طريق الشحن السريع خلال 65 دقيقة وصولاً إلي نسبة 80%، كما يمكن شحنها بالشواحن العادية خلال ساعة و 40 دقيقة، بينما يتم شحنها من خلال الشاحن المنزلي في .

وتبدأ أسعار سيارة رينو الكهربائية في السوق البريطاني من 22 ألف جنيه استرليني ( اي ما يعادل 520 الف جنيه مصري تقريباً).

وإلي جانب سيارة رينو الكهربائية قدم وكيل الشركة الفرنسية في مصر سيارات رينو المتاحة في الأسواق التي تتنوع فئاتها لتشمل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "كادجر" و"داستر"، والسيارة السيدان "ميجان"، السيارات الهاتشباك "سانديرو" كابتشر".

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، والتي تستمر فاعلياتها من يوم 26 سبتمبر حتي 30 من الشهر نفسة .


اضف تعليقك

لأعلى