«نيسان ألتيما 2019» تتحدى بمحرك توربيني | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

«نيسان ألتيما 2019» تتحدى بمحرك توربيني

نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما 2019

تستعد نيسان ألتيما 2019 لتحدي فئة سيارات السيدان بمحرك توربيني، مكون من أربعة أسطوانات على شكل V-6 ، يتوفر بها خاصية الدفع الرباعي.

وذكر موقع "motor1 "، المتخصص بقطاع السيارات، أن ألتيما يعتبر نموذجها الجديد أطول وأطول من النموذج السابق بكل بوصة، حيث قامت شركة نيسان بتوسيع قاعدة عجلات ألتيما إلى 111.2 بوصة بمقدار بوصتين، مع "D Platform" الجديد تحتها، وبذلك تكون ألتيما أخف وزنًا بـ 41 باوندًا، و أكثر صلابة بنسبة 15٪، وكل هذه العناصر تعطي ألتيما شخصية جديدة كليا.

وتتميز ألتيما 2019  بشاشة عرض قياسية بحجم 8 بوصات، وهي من أقوى أجهزة القياس مع Apple CarPlay و Android Auto، بالإضافة إلى شاشة عرض مجمعة للأداة بحجم 7.0 بوصات وأربعة منافذ USB: A Type-A و Type-C لكل من الأمام والخلف، وفرامل الطوارئ التلقائية ومقاعد أمامية مريحة، وتشغيل المحرك عن بُعد مع مفتاح تقارب.

وتوفر ألتيما 2019 مساحة شحن تبلغ 15.4 قدم مكعب، أكثر بقليل من 15.1 قدم مكعب في معظم سيارات كامري، وأقل من 16.6 قدم مكعب من أكورد، بالإضافة إلى مقعدين كبيرين ومفيدين أدناه لضبط درجة الحرارة المقعد الخلفي واسع " Zero Gravity" المستوحاة من وكالة ناسا، والتي تم تصميمها استنادًا إلى أبحاث وكالة الفضاء حول الأجسام البشرية.

وتأتي ألتيما مزودة ببرنامج ProPilot Assist، الذي يجمع بين نظام تثبيت السرعة التكيفي، مع ميزة الحافظ على تركيز السيارة في ممرها.

نيسان ألتيما 2019
نيسان ألتيما 2019
نيسان ألتيما 2019


اضف تعليقك

لأعلى