سوزوكي تكشف عن الجيل الثالث من ديزاير في "أوتوماك فورميلا"2018 | الصباح

سوزوكي تكشف عن الجيل الثالث من ديزاير في "أوتوماك فورميلا"2018

سوزوكي ديزاير

سوزوكي ديزاير

أعلنت شركة مودرن موتورز، وكيل علامة سوزوكي في مصر، عن الجيل الثالث من ديزاير، وذلك داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 المقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري.

وكشفت الشركة خلال تقديم السيارة الجديدة عن مواصفاتها الأساسية، فهي مبنية على منصة سوزوكي سويفت الهاتشباك، وتمتلك محركًا رباعي السلندرات سعة 1.2 لتر بقوة 85 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتقدم السيارة الجديدة في مصر بباقة متنوعة من تجهيزات الأمان والسلامة، أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما تمتاز السيارة بنظام توجيه إليكتروني ونظام إيموبليزر ضد السرقة ومرايا ضم جانبية كهربائية، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك ونظام إغلاق مركزي للأبواب ونظام توجيه إليكتروني، وفوانيس ضباب أمامية.

ويأتي تكييف الهواء الأوتوماتيكي الأمامي والخلفي في مقدمه وسائل الراحة والترفيه بالسيارة، بالإضافة إلى النوافذ الكهربائية ومؤشر قياس درجة الحرارة خارج المقصور، فضلًا عن مدخل USB وبلوتوث ومدخل AUX.

هذا ومن المقرر بحسب الوكيل أن تباع سوزوكي ديزاير الجديدة بأسعار رسمية تبدأ من 240.000 جنيه مصري.

سوزوكي ديزاير


اضف تعليقك

لأعلى