جيلي تعلن عن سيارتها"IMPERIAL" في أوتوماك فورميلا2018 | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

جيلي تعلن عن سيارتها"IMPERIAL" في أوتوماك فورميلا2018

جيلي"IMPERIAL"

جيلي"IMPERIAL"

قدمت شركت جيلي الصينية لصناعة وتطوير السيارات، عن سيارتها "IMPERIAL" سيدان الجديدة داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" المقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية ويستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري.

وأكدت الشركة أنها ستطرح السيارة الجديدة المزودة بتكنولوجيا فولفو ولوتس، عبر وكيلها في مصر مجموعة جي بي غبور أوتو، وستكون متاحة بفئة واحدة بأسعار تبدأ من 285.000 جنيهًا.

وكشفت الشركة عن أبرز مواصفات السيارة، حيث ستتاح في السوق المحلي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان بمعدل استهلاك 7.2 لتر لكل 100 كم وناقل حركة CVT أوتوماتيك.

كما تمتاز إمبريال الجديدة بعدد من وسائل المساعدة والأمان منها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وفرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج توازن إليكتروني EBD، بالإضافة إلى حساس ركن خلفي وكاميرا خلفية ونظام منع إدارة المحرك.

وعلى هامش تقديم السيارة الجديدة أكد مسئول بالشركة السوق المصري يعد بوابة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، لافتًا إلى أن عملاء جيلي في مصر وصل عددهم في خلال 6 سنوات إلى أكثر من 45.000 عميل.

يذكر أن جناح جيلي في أوتوماك فورميلا يضم إلى جانب إمبريال، سيارة جيلي Emgrand X7 الـSUV متعددة الاستخدامات الجديدة، والتي تبدأ أسعارها الرسمية وفقًا للوكيل المصري 335.000 جنيه.

جيلي
جيلي
جيلي


اضف تعليقك

لأعلى