بالفيديو.. بهاء أبوشقة: العدد الكبير من الأحزاب " تهريج سياسي" | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

بالفيديو.. بهاء أبوشقة: العدد الكبير من الأحزاب " تهريج سياسي"

المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد

المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن كثرة الأحزاب السياسية الضعيفة شئ مخذل، واصفا المشهد بـ"التهريج السياسي".

ودعا "أبوشقة" خلال لقائه ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد، إلى تكوين أحزاب قوية بجانب حزب الوفد لتكتمل الديمقراطية.

ورحب رئيس حزب الوفد، بوجود حزب سياسي آخر قوي أو أكثر، قائلا: "العمل السياسي مثل فريق الكرة لا بد أن يلعب حزب قوي مع حزب ضعيف".

 

وطالب بتفعيل المادة 5 من الدستور، لأن الديمقراطية هي الرأي والرأي الآخر، مؤكدا ضرورة موجود حزبين أو ثلاثة أو أربعة يلعبون بقوة على الساحة السياسية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى