في ذكري رحيل نجم الكوميديا علاء ولي الدين: "أشترى مقبرة له قبل وفاته بأشهر" | الصباح
مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل اعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7    

في ذكري رحيل نجم الكوميديا علاء ولي الدين: "أشترى مقبرة له قبل وفاته بأشهر"

باسل عبد الغني / 2018-09-28 11:16:11 / فن
الفنان علاء ولي الدين

الفنان علاء ولي الدين

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدي البلد" لقطات من حياة نجم الكوميديا علاء ولي الدين، وأعماله السينمائية التي تركت اَثر كبير في نفوس محبيه.

 

يحل اليوم الذكري الـ15 على رحيل علاء ولي االدين، وفي هذا السياق قالت الإعلامية داليا أيمن، إن أعمال الراحل الجميلة ترسم البسمة على وجوه الملايين من المصريين. 

 

وأضافت داليا أيمن، أن علاء ولي الدين رحل فى عز شبابه، وكان يتحدث عن الموت بشكل مستمر.

 

وأشارت إلى أن علاء قام بشراء مقبرة له قبل وفاته بأشهر قليلة، وعندما سألته والدته عن سبب شراءه للمقبرة قال لها «إن هذه المقبلة هى الدار اللى باقية».

 

وقام البرنامج بعرض مجموعة من الأعمال الجميلة التى جسدها الفنان الراحل.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى