"راجع بقوة".. أحمد مكى مؤلف ومخرج لفيلمه الجديد "عقد يعقد" | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

"راجع بقوة".. أحمد مكى مؤلف ومخرج لفيلمه الجديد "عقد يعقد"

عادل نصار / 2018-09-27 19:10:56 / فن
احمد مكي

احمد مكي

من الواضح ان النجم أحمد مكي سيعود بقوة خلال الفترة المقبلة على للساحة الفنية من، وذلك بعد أن تعاقد مؤخرًا مع المنتج أحمد سمير على بطولة فيلمه الجديد "عقد يعقد"، الذى من المنتظر عرضه في صيف 2019.

وبحسب تصريحات الجهة المنتجة، فإن مكى سيتولى كتابة الفيلم وإخراجه، ليعود من خلاله إلى عالم الإخراج مرة أخرى، ويعد هذا الفيلم هو ثاني تعاون بين مكى والمنتج أحمد سمير بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الكبير أوى الذى تعاونا فيه سويا .

فيما حققت أغنية أحمد مكى الجديدة " أغلى من الياقوت" نجاح جماهيري كبير، حيث إنها تحمل الكثير من النصائح التي يقدمها الآباء إلى أبنائهم في السن الصغيرة.


اضف تعليقك

لأعلى